عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

8 سنين حب وكفاح.. هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الثامن مع زوجها محمد محسن

هبة مجدي تحتفل بعيد
هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الثامن مع محمد محسن

احتفلت اليوم الفنانة هبة مجدي بعيد زواجها الثامن مع زوجها الفنان محمد محسن، بكلمات رومانسية وبعد تعاونهما أكثر من مرة سواء في المسرح أو الغناء، وقد تفاعل معها الجمهور وانهالت عليها التعليقات بكل حب.

هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الثامن مع زوجها

حرصت هبة مجدي على مشاركة جمهورها مقطع فيديو لـ تجميعة صور لها برفقة زوجها محمد محسن عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، احتفالًا بعيد زواجهما الثامن.

هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الثامن

وعلقت هبة مجدي على مقطع الفيديو وقالت: "8 سنين حب وكفاح وتعب وفرح وأيام حلوة وأيام صعبة وعقبال باقي السنين اللي جاية ربنا يحفظنا ويحفظ أولادنا ويحفظكم جميعًا".

هبة مجدي تتعاقد على بطولة مسلسل دارت الأيام

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة هبة مجدي منذ أيام تعاقدها على بطولة مسلسل دارت الأيام بجانب الفنان نضال الشافعي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، على أن يعرض في الأوف سيزون خدومن المتوقع أن يبدأ تصوير مسلسل دارت الأيام خلال الفترة المقبلة.

هبة مجدي ومحمد محسن 

وتدور أحداث مسلسل دارت الأيام في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، ويتكون من 15 حلقة، إخراج مرقس عادل، ومن المقرر أن يعرض مسلسل دارت الايام عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

آخر أعمال هبة مجدي

ومن جهة أخرى، تعاونت الفنانة هبة مجدي خلال موسم رمضان 2024 بمسلسل المداح 4 أسطورة العودة، مع النجم حمادة هلال، والذي حصد شعبية كبيرة واشتهرت بشخصية رحاب التي كانت تحب صابر المداح ولكن تقع تحت سيطرة سميح الجلاد الذي يفتن كل من حول صابر المداح حتى يسيطر عليه.

هبة مجدي 

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 4 أسطورة العودة كل من حمادة هلال هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، مي سليم، دياب، أشرف زكي، أحمد بدير، صفاء جلال، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

والجدير بالذكر أن أسرة المداح تستعد لتصوير مسلسل المداح 5 بشكل مختلف ومن المتوقع أن يحقق شعبية أكثر من ذي قبل، بناءً على طلب الجمهور الذي تفاعل مع العمل وطالب بعمل جزء جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي