عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مرور أسبوع على وفاته.. محمد محسن يوجه رسالة مؤثرة لـ شقيقه: لن أنساك

محمد محسن
محمد محسن

وجه الفنان محمد محسن بعض الكلمات المؤثرة إلى شقيقه الذي رحل عن عالمنا منذ أسبوع، وأعرب محمد محسن في كلماته عن حزنه بفراق شقيقه واشتياقه له ونرصد فيما يأتي رسالة محمد محسن إلى شقيقه ومطالبته من متابعيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

شقيق الفنان محمد محسن 

محمد محسن يطلب الدعاء لـ شقيقه ويوجه له رسالة مؤثرة: لن أنساك

شارك الفنان محمد محسن صورة شقيقه العقيد وليد عبد المحسن والذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة وعلق عليها بكلمات مؤثرة ووجه له رسالة مؤثرة نالت تفاعل جمهوره ومتابعينه، وكتب الفنان محمد محسن عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي يرصده موقع تحيا مصر: “الجمعة الأولى لأخي حبيبي في القبر.. اللهم آنس وحدته وأكرم نزله واغفر له وارحمه واشمله بعطفك وحنانك وكرمك ورحمتك التي وسعت كل شيء. أخي الحبيب الراحل بعيداً لن أنساك أبدًا، وأعاهدك بأني سأدعو لك حتى أجاورك أنت وأبي الحبيب، وستبقى حاضراً في قلبي مهما أخذك الغياب رحمك الله.. ادعوا لأخي الراحل العقيد وليد عبد المحسن، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

تفاصيل وفاة شقيق الفنان محمد محسن

كان رحل عن عالمنا شقيق الفنان محمد محسن منذ أيام قليلة وكان أعلن الفنان محمد محسن عن وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، كما أعلن عن موعد ومكان الجنازة واستقبال الأسرة لعزاء الراحل، وحرص عدد من الفنانين على نعي شقيق الفنان محمد محسن وهم في حالة من الحزن وحاولوا مساندة الفنانة محمد محسن بكلمات رقيقة بسبب الحالة السيئة التي كانت تسيطر عليه، واستقبلت أسرة شقيق الفنان محمد محسن العزاء وتم تشييع جنازته في هدوء تام بعيدًا عن أعين الإعلام والصحافة.

الفنان محمد محسن 

رأي محمد محسن في السوشيال ميديا 

في سياق مختلف كان كشف الفنان محمد محسن عن رأيه في السوشيال ميديا ووصفها بالسلاح الفتاك كما أن محمد محسن أكد أنه بعيدًا عن السوشيال ميديا ويتعمد ابعاد حياته الشخصية عنها بشكل تام، كما أشار إلى أنها سلاح ذو حدين، وقال محمد محسن عن السوشيال ميديا: “مع مرور الوقت بتأكد إني كنت صح قررت أقلل ظهوري على السوشيال ميديا، السوشيال ميديا سلاح فتاك احذروه، وسلاح ذو حدين سهل جدًا يجرحك بدون ما تشعر”.

تابع موقع تحيا مصر علي