عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الدين الجزيري يعلن انتهاء أزمته مع الزمالك بعد تسوية مستحقاته المتأخرة

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أعلن سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك استمراره مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وذلك بعد تهديد اللاعب إدارة النادي بفسخ التعاقد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رسالة سيف الدين الجزيري

وكتب سيف الدين الجزيري في رسالة عبر "إنستجرام"، شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك المحترمين، وشكرا للأستاذ حازم فتوح والأستاذ إبراهيم عبد الله على الدعم.

وتابع سيف الدين الجزيري، شكرا لجماهير نادي الزمالك العظيمة، وعلى دعمكم لي ومحبتكم كنز لا يقدر بثمن، ومستمرين معا لمزيد من البطولات.

واختتم سيف الدين الجزيري تصريحاته، لدينا مباريات عديدة في الفترة المقبلة مع الزمالك مع مزيد من الإنجازات لنادي الزمالك العظيم، عاش نادي الزمالك.

مستحقات سيف الدين الجزيري

وكان سيف الدين الجزيري قد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 550 ألف دولار، وكان اللاعب يستعد لشكوى الزمالك في الفيفا.

لا يتوفر وصف.
رسالة سيف الدين الجزيري

تصريحات حسام المندوه أمين صندوق الزمالك

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن على دي أم سي، بعد تواجد مجلس إدارة نادي الزمالك في النادي عقب الانتخابات كان هناك 200 ألف جنية في خزينة النادي، وأكمل حسام المندوه، هناك صندوق للتدعيمات داخل نادي الزمالك وجميع الأموال التي دخلت في الفترة الأخيرة عن طريق الصندوق، والقضايا الدولية على نادي الزمالك وصلت لـ 300 مليون جنية.

وأردف حسام المندوه، نادي الزمالك كان عليه مديونيات سابقة، ووفرنا 900 مليون جنية من أجل حل أزمات الفريق في الفترة الأخيرة، وتواجد الرعاة داخل النادي ولدينا 5 رعاة في الفترة الحالية، وأشار حسام المندوه، نادي الزمالك يمر بفترة صعبة للغاية ونجحنا في حل العديد من الأزمات في الفترة الأخيرة ونجحنا في تخطي كل شيء، وأطالب الجميع التكاتف لصالح نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي