عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هند حازم:توجيهات الرئيس السيسي بمد مظلة التأمين للمستحقين تؤكد إحساسه بالجميع

تحيا مصر

ثمنت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بضم ٨,٥ مليون منتفع من تكافل وكرامة، والعمالة غير المنتظمة في قطاعي التشييد والبناء، إلى مظلة التأمين الصحي، وذلك بتكلفة ١٠ مليارات جنيه سنوياً، مع دراسة مدى إمكانية ضم المزيد من الفئات الأخرى من العمالة غير المنتظمة خلال المرحلة المقبلة.

ضم ٨,٥ مليون منتفع من تكافل وكرامة، والعمالة غير المنتظمة في قطاعي التشييد والبناء

ضم منتفعي تكافل وكرامة والعمالة غير المنتظمة لمظلة التأمين الصحي
 


وأكدت عضو مجلس النواب أن توجيهات الرئيس السيسي بشأن ضم منتفعي تكافل وكرامة والعمالة غير المنتظمة لمظلة التأمين الصحي يأتي في إطار اهتمام الرئيس بتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين ويؤكد بالدليل القاطع علي شعور الرئيس بكافة ابناء وأطياف الشعب المصري ويرسل رسالة الي الجميع أن المصريين جميعا في اهتمام القيادة السياسية.


وأضافت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب أن توجيهات الرئيس بضم فئة العمالة غير المنتظمة منتفعي تكافل وكرامة تحت مظلة التأمين الصحي الشامل سيساهم في توفير وتقديم خدمات صحية متميزة لشريحة كبيرة من المواطنين.
وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يطلق مبادرات وبرامج الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا وظهر ذلك مؤخرا في إضافة أكثر من 50 ألف أسرة ضمن برنامج "تكافل وكرامة".

تابع موقع تحيا مصر علي