عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي: سعيدة من قلبي أني هشتغل مع النجمة الكبيرة القمر ميرفت أمين

ميرفت أمين - منة
ميرفت أمين - منة فضالي

أعربت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بالتعاون مع النجمة ميرفت أمين في مسلسل جوما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

منة فضالي وميرفت أمين

ونشرت منة فضالي صورة لها رفقة ميرفت أمين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "أنا سعيده جدا جدا من قلبي اني هشتغل مع نجمة كبيرة جميلة روح حلوة، بحبها من قلبي القمر يا جماعة ميرفت أمين"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ميرفت أمين - منة فضالي 

منة فضالي تهاجم شركة رش للحشرات

وسبق وأن خرجت الفنانة منة فضالي لتهاجم إحدى شركات رش للحشرات التي قامت بعمل اعلان لهم في وقت سابق، مشيرة إلى أن تلك الشركة لا تستخدم مبيدات للحشرات من الأساس وأصبح منزلها مليئا بالابراص والصراصير وخرجت لتوضيح ذلك حتى يأخذ الجمهور حذره.

وكتب منة فضالي في منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر:  كنت عملت دعايه لشركه رش  للحشرات الشركه دي كدابين وانا مكنتش اتعملت معاهم قبل كده بس قولت كده في الأعلان لأنهم جايبين ستوري بورد لازم اقولو كنت فاكره انه حقيقي والله بس علشان اخلص ذمتي  حبيت أوضح للناس اني عن تجربه الرش ده مش حقيقي و البيت عندي مليان حشرات وابراص بل اكتر والمفرض انهم يعني حطين حاجات و مبيدات للحشرات بس ده مش حقيقي.

انتهاء تصوير مشاهد منة فضالي في مسلسل أزمة ثقة

وعلى صعيد آخر، كانت قد أعلنت الفنانة منة فضالي انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل أزمة ثقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: النهاردة خلصت مسلسل أزمة ثقة تجربة جديدة ١٥ حلقة سعيدة جدا أني اشتغلت مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد مخرج جميل و محترم بجد شكرا يا استاذ شكرا طاقم التصوير الحبايب اللي بحبهم من قلبي مدير التصوير وهو صديقي هيثم ناصر وغسان القمر وحبيبه السكرة ويوسف انتم حتوحشوني شكرا لكل كاست العمل زملائي الفنانين امام وخلف الكاميرا قسم الإخراج والانتاج والاكسسوار والصوت والبوفيه شكرا علي تعب كل واحد فيكم شكرا للجميع ومبروك علينا وبالنجاح يا رب.

تابع موقع تحيا مصر علي