عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن ظاظا يعلن خضوعه لعملية جراحية.. تفاصيل

عبد الرحمن ظاظا
عبد الرحمن ظاظا

أعلن الفنان عبد الرحمن ظاظا خضوعه لعملية جراحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عبد الرحمن ظاظا يخضع لعملية جراحية

وكتب عبد الرحمن ظاظا في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "داخل العمليات كمان ساعة دعواتكم"، وقد حرص عدد كبير من أصدقائه ومحبيه على تمني الشفاء العاجل له.

عبد الرحمن ظاظا 

عبد الرحمن ظاظا يعلن تعرضه لوعكة صحية 

وكان قد أعلن عبد الرحمن ظاظا عن تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عبد الرحمن ظاظا في منشوره: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات هركب شريحة هو انا عمري ما نزلت حاجة وحشة بتحصلي عشان محسش اني اتنشن هوهوز وبجد ببقي حامد و شاكر وتامر كمان ومدرك قد ايه ان قدام اي حاجة وحشة بتحصل بيبقي الواحد غرقان ف نعم ربنا وفكرة الحسد اه موجودة ومؤمن بيها بس مش مهووس بيها عشان ربنا خير حافظ و هو ارحم الراحمين بس في حاجات بتبقي خارجة عن الطبيعة فا مبفهمش في ايه ربنا يحفظنا جميعا الحمدلله دائما وابدا.

عبد الرحمن ظاظا يتألق في مسلسل الكبير اوي

وكان قد تألق الفنان عبد الرحمن ظاظا خلال مشاركته في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس، والذي كانت تدور أحداثه حيث يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام اسماعيل، حسين أبو حجاج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

أخر أعمال عبد الرحمن ظاظا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبد الرحمن ظاظا فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، يدور العمل حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي