عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد انطلاق مسلسل بيت العنكبوت

مسلسل بيت العنكبوت
مسلسل بيت العنكبوت

تصدر موعد انطلاق مسلسل بيت العنكبوت قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

موعد انطلاق مسلسل بيت العنكبوت

أصبح موعد انطلاق مسلسل بيت العنكبوت الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد انطلاق مسلسل بيت العنكبوت حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

بوستر مسلسل بيت العنكبوت 

ومع البحث تبين أن موعد انطلاق مسلسل بيت العنكبوت سيكون ابتداءً من يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل بيت العنكبوت

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل بيت العنكبوت الذي من المقرر طرحه قريبا عبر منصة شاهد الإلكترونية تدور أحداثه حيث يعمل الشقيقان راشد وفيصل مع والدهما في تجارة الذهب، لكن طمعهما في المال والسلطة يزرع بذور عداوة بينهما، ستحرص زوجة أبيهما نورا على تغذية نارها بمهارة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أصايل محمد، فايز بن جريس، هيلدا ياسين، نجلاء العبد الله، وغيرهم.

مسلسلات تعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية

وبجانب مسلسل بيت العنكبوت يعرض عدد كبير من الأعمال الدرامية المصرية والعربية عبر منصة شاهد الإلكترونية، منها مسلسل عمر أفندي والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

ومن ناحية أخرى تم تكثيف البحث عن قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي