عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنادق الساحل الشمالي والبحر الأحمر تشهد إقبالا كبيرا.. ونسبة الإشغال تصل إلى 100% في بعض الفنادق

فنادق
فنادق

إقبالا كبيرا شهدته فنادق البحر الأحمر والساحل الشمالي من جانب السائحين الأجانب والعرب والمصريين، حيث الخدمات الفندقية المتميزة التي تقدم لهم، فضلا عن الحفلات الترفيهية التي يستمتعون بها.

فنادق الساحل الشمالي والبحر الأحمر تشهد إقبالا كبيرا


ارتفاع نسب الإشغال الفندقي تؤكد على جودة الخدمات التي تقدم للسياح، والتي تكون على أعلى مستوى.

فنادق البحر الأحمر والساحل الشمالي تولي اهتمامًا كبيرا  بجودة الخدمات المقدمة للنزلاء والارتقاء بها في مختلف الفنادق التابعة، وتنظيم برامج ترفيهية للسائحين.


كما حرصت فنادق البحر الأحمر والساحل الشمالي على تطوير وتحديث دوري للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للسائحين والزائرين.

الاتحاد المصري للغرف السياحية، أكد على أن  الطاقة الاستيعابية للفنادق 100%، ويعني ذلك أن  نسب الاشغال عالية للغاية.

الدولة المصرية قادرة على جذب أعداد كبيرة من السائحين للاستمتاع بأجواء شواطئها الخلابة، بالإضافة إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة في التسويق للساحل الشمالي بهدف جذب المزيد من الأعداد.

الحكومة تؤكد إقامة عدد من الفنادق العالمية لجذب أكبر عدد من السائحين


الحكومة المصرية  أكدت على أهمية إقامة عدد من الفنادق العالمية،  لجذب أكبر عدد من السائحين من مختلف أرجاء العالم، موضحة أنه تم  فتح غرف فندقية جديدة في الفنادق التابعة لها.

 

⁠  ⁠وزير السياحة والآثار يلتقي بسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة لبحث تعزيز أوجه التعاون السياحي والأثري بين البلدين

وفي وقت سابق التقى شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بالسفيرة هيرو مصطفي غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة والوفد المرافق لها، وذلك لبحث تعزيز أوجه التعاون السياحي والأثري بين البلدين وآليات دفع مزيد من حركة السياحة الوافدة من السوق الأمريكي إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

واستهل  الوزير الاجتماع بالترحيب بالسفيرة، مثمناً على قوة العلاقات الاستراتيجية والتاريخية التي تربط بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية، ومشيداً بالتعاون البَناء والشراكة الفاعلة على مدى عقود طويلة وتطلعه لمزيد من العمل بين الوزارة والسفارة الأمريكية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر لتعزيز علاقات التعاون الإنمائي والبَناء بين البلدين في مجال السياحة والآثار، وتذليل كافة العقبات التي تحول دون تطوير ودفع تلك العلاقات إلى آفاق أرحب.

تابع موقع تحيا مصر علي