عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشغل أهم من الصلاة.. إلهام شاهين لمؤيديها: عقول متفتحة ومستنيرة

الهام شاهين
الهام شاهين

خرجت الفنانة إلهام شاهين لتوجه الشكر للمؤيدين والمدافعين عن تصريحها الأخير الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي أشارت به إلى أن الشغل أهم من الصلاة وهو ما جعل السوشيال ميديا تنقلب رأسا على عقب.

إلهام شاهين عن مهاجميها: حملات تافهه من تجار الدين 

وقالت إلهام شاهين في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لأحد مؤيدي تصريحها: شكرا للناس الحلوة على كلامهم الحلو مثلهم .. شكرا للقلوب الصافيه الصادقه .. و العقول المتفتحه المستنيرة .. شكرا للناس اللى عندها أخلاق و إنسانية والرسول عليه الصلاة و السلام قال .. إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق .. الدين أخلاق أولا ثم يكمله الطقوس .. الدين علمنا ألا يغتاب بعضكم بعضا .. ربنا خلق الأديان من أجل الخير و المحبه .. عشان نساعد بعض و نخاف على بعض و نحب بعض .. كل الرسالات السماويه تدعو للمحبة.

منشور إلهام شاهين 

وأضافت إلهام شاهين في تصريحها: و برغم الحملات التافهه التى يقوم بها تجار الدين ضدى كل فترة .. سأواصل حب الحياه و حب الفن و حب وطنى و حب الخير لكل الناس فى كل مكان فى العالم .. الله محبه . تمنياتى بيوم جميل لكل أحبائي و حتى لأعدائي.

فيديو إلهام شاهين المثير للجدل 

وكانت قد تصدرت إلهام شاهين حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية بعدما انتشر فيديو قديم لها، تقول به: "أنا اشتغلت مع أحد المخرجين كان عادي وطبيعي جدا، وفجأة تدين بشكل غريب بحيث إنه في كل أذان للصلاة والكاميرا دايرة يسيب الكنترول والممثلين وينزل، ولازم العمال كلهم ينزلوا وراه ويقف إمام يصلي بهم كل صلاة، خلص المشهد وصلي في أوضتك، لكن تعطل الأستوديو كله ده عمرنا ما شوفناه، ده التغيير اللي حصل في المجتمع.

إلهام شاهين 

وأضافت: إحنا مش ضد إن كل واحد يمارس طقوسه الدينية زي ما هو عايز بما لا يتعارض مع شغلك، مش توقف الشغل علشان معاد الصلاة.

هجوم على إلهام شاهين بسبب تصريحاتها 

وبعد انتشار هذا الفيديو بدأت حملات الهجوم تشن على الفنانة إلهام شاهين من جديد من قبل الجمهور والشيوخ والداعية الإسلامية مشيرين إلى أن الصلاة هي أهم العبادات ولا يجب أن تؤجل لأي سبب من الأسباب.

تابع موقع تحيا مصر علي