عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن نور الشريف: افتقدك يا صديقي الغالي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على إحياء ذكرى وفاة النجم نور الشريف، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نور الشريف

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أجمل أعمالي كانت مع أقرب صديق لقلبى وعقلى.. هو أستاذى وأخى الأكبر والصديق الصادق جدا الذى أحترم آراؤه.. هو الفنان الرائع والإنسان الأروع.. النجم نور الشريف.. وفى ذكرى وفاته أتذكره بكل الخير.. وأدعيله من كل قلبى  ربنا يجعل مثواه الجنة.. أفتقدك يا صديقى الغالى جدا جدا.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين تؤجل عقد قران شقيقها محمود للمرة الثانية

وسبق وأن أعلنت إلهام شاهين عن تأجيل حفل عقد قران شقيقها محمود شاهين والذي كان من المقرر أن يقام غدًا بعد أن أعلنت عن تأجيله لأول مرة بسبب المشاركة في عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة وهم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي اليوم 4 أغسطس.

نشرت الفنانة إلهام شاهين منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، والذي أعلنت فيه عن تأجيل عقد قران شقيقها للمرة الثانية، حيث كتبت إلهام شاهين: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها في القاهرة والساحل بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا لموعد غير محدد بعد".

إلهام شاهين تشيد بـ حفل ماجدة الرومي في العلمين: أجمل جميلات الفن

وعلى صعيد آخر، كانت قد شاركت النجمة إلهام شاهين عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي يرصده موقع تحيا مصر، وجاءت صور إلهام شاهين أثناء تواجدها في حفل المطربة ماجدة الرومي في مهرجان العلمين، وعلقت إلهام شاهين على الصور وهي تشيد بأداء الفنانة ماجدة الرومي وصوتها العزب وفنها، كما أنها تحدثت عن حب ماجدة الرومي الكبير لمصر كما أعربت الأخيرة عنه قبل إحيائها الحفل، وقالت إلهام شاهين: “حضرت أجمل حفله بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة.. و الصديقة الغالية ماجدة الرومي.. ماجدة هى الفن الراقي و السمو و الشياكة والإحترام.. تحترم جمهورها و تحترم فنها.. و تحب مصر من كل قلبها.. شكرًا لمحبتك و فنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك”.

تابع موقع تحيا مصر علي