عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الأمانات خلايا نحل»..ترقب لـ«الدماء الجديدة» في مستقبل وطن..وعبد الجواد يؤكد: هدفها دفع عجلة العمل الحزبي للأمام..صور

أمين تنظيم مستقبل
أمين تنظيم مستقبل وطن النائب احمد عبد الجواد

يشهد حزب مستقبل وطن خلال الأيام الجارية حالة من الترقب للتغيرات المنتظرة بأرقوة الحزب وذلك فى ضوء التأكيدات التى صدرت مؤخرا من النائب الأول لرئيس الحزب أمين التنظيم النائب أحمد عبد الجواد والذى أكد باجتماع الأمانة المركزية الأخير والذى عقد بحضور أمناء الأمانات ورؤساء الهيئات البرلمانية فى مجلسى النواب والشيوخ.

لا توجد لها أى ملامح حتى الآن سوى حرص الحزب على اختيار أفضل العناصر لمواصلة العمل الحزبى على كافة المستويات وضخ دماء جديدة قادرة على تحقيق تطلعات الحزب

وأكدت مصادر بحزب مستقبل وطن علي أن التغيرات المرتقبة لا توجد لها أى ملامح حتى الآن سوى حرص الحزب على اختيار أفضل العناصر لمواصلة العمل الحزبى على كافة المستويات وضخ دماء جديدة قادرة على تحقيق تطلعات الحزب خاصة مع التحركات الانتخابية المنتظرة سواء لمجلس النواب أو مجلس الشيوخ أو المحليات.

بحضور نواب رئيس الحزب وأمين التنظيم.. مستقبل وطن يعقد اجتماعا هاما مع أمناء الحزب والتنظيم بالمحافظات لتقييم الأداء ومناقشة خطة العمل

وفي الوقت الذى يدور فيه الحديث عن التغير المرتقب تواصل أمانات الحزب عملها علي أرض الواقع بداية من الأمانة المركزية حيث  عقدت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، خلال الأسبوع الجارى  اجتماعا هاما لتقييم الأداء بالمحافظات فيما يتعلق بالمجهودات المبذولة على الأرض خلال الفترة الماضية، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور، النائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ، والدكتور محمد كمال المستشار السياسي لرئيس الحزب، ومشاركة الأمناء العام المساعدين للحزب،وأعضاء الأمانة المركزية للحزب والأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية. وكشف النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، عن ضخ دماء جديدة في التشكيلات الحزبية في الفترة القادمة لدفع عجلة العمل الحزبي إلى الأمام، واستحداث أمانات نوعية جديدة، موجها النواب بمزيد من الالتحام بالمواطنين.

من جانبه، أشاد النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، بقوة حزب مستقبل وطن في الشارع وجهود قيادته في تحقيق التنمية السياسية. من جهته، أكد النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، أن "مستقبل وطن" تماسك الحزب وقيادته على مختلف المستويات التنظيمية سواء في الأمانة المركزية أو في المحافظات والمراكز والقرى. بدوره، أشاد الدكتور محمد كمال المستشار السياسي لرئيس الحزب، بسرعة وفاعلية تواصل حزب مستقبل وطن مع الشارع، منوها أن المرحلة المقبلة تحتاج تواصلا أكثر قوة لخدمة المواطنين وتحقيق أهداف الدولة المصرية التنموية.

أمانة الزراعة والري المركزية بحزب مستقبل وطن، تجتمع لبحث مشاكل الفلاحين، ومناقشة تنظيم عدد من القوافل خلال الفترة المقبلة

عقدت أمانة الزراعة والري المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب هشام الحصري، اجتماعها الدوري لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الفلاح المصري والمشاكل التي تخص قطاع الزراعة بشكل عام، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الزراعة المركزية، وأمناء الزراعة بالمحافظات المختلفة، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة. 

 ومن جانبه، أشاد النائب هشام الحصري، باهتمام القيادة السياسية بالزراعة، لتحقيق الأمن الغذائي للمصريين، مشيرا إلى تنظيم عدد من القوافل الطبية البيطرية في كافة المحافظات، بالتعاون مع وزارة الزراعة، وبالتنسيق مع مديريات الطب البيطري في المحافظات، فضلاً عن تنظيم ندوات إرشاد زراعي للمزارعين والفلاحين.

كما تناول الاجتماع، مناقشة توفير الأسمدة، ودعم مزارعي البنجر وقصب السكر، ودعم الصادرات الزراعية لتوفير العملة الصعبة لدعم الاقتصاد الوطني، وكذلك بحث نقص أعداد المهندسين الزراعيين، وضرورة عودة المرشد الزراعي للفلاحين.

بحضور نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم.. أمانة الصحة المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض إحصائيات الأمانة الخدمية خلال عشر شهور

عقدت أمانة الشؤون الصحة والسكان المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب الدكتور محمد زكي الوحش، وكيل لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، اجتماعاً تنظيمياً، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وتقييم ما تم انجازه، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

وشارك في الاجتماع التنظيمى، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، والأمناء المساعدون لأمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة شئون الصحة والسكان المركزية، وأمنائها في المحافظات.

واستعرض الإجتماع التنظيمي، احصائيات وحقائق عن الجهود المبذولة والخدمات المقدمة فى مختلف المحافظات، خلال عشر شهور، في الفترة من سبتمبر 2023، حتي شهر يونيو 2024.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، أن هناك حركة من التغييرات والتصعيدات الشاملة على مستوي المحافظات، وإنضمام كوادر حزبية مميزة، واستحداث أمانات نوعية جديدة، بالإضافة إلي إطلاق مبادرات وفعاليات خلال الفترة المقبلة، مطالبا أمانة شئون الصحة والسكان المركزية، بتكثيف القوافل الطبية، والمبادرات التي تساهم في تحسين الحالة الصحية للمواطن المصري.

وأشار النائب الدكتور محمد زكي الوحش، إلى تنظيم 178 قافلة طبية في 11 محافظة، شملت 30 تخصصا، وبمشاركة 1017 طبيبا، بإجمالي عدد أيام عمل القوافل 201 يوم، وأجرت الكشف الطبي على 118819 مريضا.

وجاءت القوافل الطبية في محافظات، (المنوفية، والجيزة، الإسكندرية، دمياط، الدقهلية، الغربية، البحيرة، السويس، بني سويف، قنا، الوادي الجديد).

وشهد الإجتماع تفاعلا كبيرا ونقاشا موسعا بين المشاركين من حيث الرؤى والمقترحات المتعلقة بتحسين صحة المواطنين.

أمانة العمل الجماهيري المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا مع أمانة العمل الجماهيري بمحافظة القاهرة.. وتعلن إطلاق معسكر تنظيمي ترفيهي فى شهر سبتمبر المقبل 

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعا تنظيميا، لمتابعة وتقييم الأداء مع أمانة العمل الجماهيري بمحافظة القاهرة بكافة اقسامها ووحداتها الحزبية.

حضر الاجتماع النائب عمرو رشدي أمين العمل الجماهيري بمحافظة القاهرة، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيرى المركزية، وكافة تشكيل أمانة العمل الجماهيري بمحافظة القاهرة بأقسامها ووحداتها الحزبية.

وأكد المهندس أحمد أمين مسعود، أن هناك حركة من التغييرات والتصعيدات ستشهدها أمانة العمل الجماهيري خلال الفترة القادمة بناءا علي المجهودات المبذولة، معلنا إطلاق معسكر تنظيمي ترفيهي في شهر سبتمبر المقبل.

كما أكد النائب عمرو رشدي السعي المستمر لضم جميع الكوادر المختلفة والفعالة في الهيكل التنظيمي للأمانة. 

وفي نهاية الاجتماع، أهدت أمانة العمل الجماهيري المركزية، درع تكريم، للنائب عمرو رشدي أمين العمل الجماهيري بمحافظة القاهرة، تقديرا علي المجهودات المبذولة من الأمانة خلال الفترة السابقة، وحرص المشاركون في الاجتماع التنظيمى على التقاط صورة تذكارية جماعية.

أمانة الشئون الاقتصادية المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا لمناقشة أجندة القضايا الاقتصادية والاستثمارية ذات الأولوية

عقدت أمانة الشئون الاقتصادية والاستثمار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب د. فخري الفقي، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة أجندة القضايا الاقتصادية والاستثمارية ذات الأولوية، والخروج بتوصيات، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

وتناول الإجتماع مجموعة موضوعات من بينها وضع الهيئات الاقتصادية في الموازنة العامة وضرورة تحويل هيئة البترول  والثروة المعدنية من هيئة خدمية إلى هيئة اقتصادية، وأهمية وضع آليات لتدقيق قواعد البيانات وفقا لمعايير محددة تضمن وصول الدعم لمستحقيه، مع مراجعة قواعد البيانات مع الجهات المعنية بشكل دوري ومستدام، فضلا عن أهمية مواصلة جهود دمج القطاع غير الرسمي مع القطاع الرسمي.

وتضمن الإجتماع، نقاشا وتفاعلا بين الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشئون الاقتصادية، حول أبرز المشكلات التي تواجه الاقتصاد المصري خلال المرحلة الحالية ووضع حلول لهذه المشكلات.

أمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات المهمة 

عقدت أمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس سمير صبري أمين الصناعة والتجارة المركزي، اجتماعا دوريا، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة. 

وناقش الاجتماع، عددا من الملفات الخاصة بأمانة التجارة والصناعة المركزية، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

كما تم استعراض عدد من الموضوعات والمقترحات ذات الأولوية، وذلك في إطار دعم جهود تحقيق التنمية الصناعية والتنوع الاقتصادي، بالإضافة إلى عرض خطط مقترحة بشأن النهوض بقطاع الصناعة.

وأكد الدكتور سمير صبري، الدور الكبير الذي قامت به الأمانة في الفترة السابقة، مطالبا ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلي أهمية خدمة المواطن في المحافظات كافة، وكشف عن الترتيب لعقد اجتماعات مع مستثمري رجال الأعمال في المحافظات، لمناقشة تحديات وسبل النهوض بالصناعة.

كما تمت مناقشة مقترحات أعضاء هيئة مكتب أمانة الصناعة والتجارة المركزية، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة الصناعة والتجارة، خلال الفترة المقبلة.

أمانة العمل الجماهيري المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء العمل الجماهيري بالمحافظات لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة 

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزى، اجتماعا تنظيميا في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، بحضور الأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب العمل الجماهيري المركزية، وأمناء العمل الجماهيري في المحافظات.

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، إن الجميع خاضع للتقييم بدءا من الأمانة المركزية مرورا بالمحافظات وصولا للمراكز والأقسام والوحدات الحزبية، متعهدا بتصعيد الكفاءات وبذل مزيد من الجهد وتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وزيادة الاحتكاك بهم عبر الفعاليات المختلفة.

من جانبه، أكد النائب الدكتور زين الاطناوي، أمين مساعد التنظيم المركزي،أن العمل في حزب مستقبل وطن يتم كفريق واحد، مشيرا إلى أن الحزب بات يملك هيكلا تنظيميا قويا ساهم في نجاح الفعاليات التي ينفذها.

من جهته، ثمن النائب الدكتور محمد سليم أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية، الجهود التي تقوم بها أمانة العمل الجماهيري، مجددا التأكيد على دورية الاجتماعات الشهرية داخل مقرات الحزب بالمحافظات والمراكز والأقسام.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي