عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنه قادم.. نادي نيس الفرنسي يعلن التعاقد مع محمد عبد المنعم حتى صيف 2028| فيديو

محمد عبد المنعم بقميص
محمد عبد المنعم بقميص نيس الفرنسي

كشف نادي نيس الفرنسي، عن صفقته الجديدة، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل نهايتها بأيام قليلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نيس الفرنسي يعلن التعاقد مع محمد عبد المنعم

أعلن نادي نيس الفرنسي عن تعاقده مع مدافع منتخب مصر محمد عبد المنعم، قادما من صفوف النادي الأهلي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضاتن تمسك خلالها اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفريق الفرنسي، ويعد محمد عبد المنعم هو الأبرز داخل القارة الإفريقية، خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد ظهوره المميز في كأس أمم غفريقيا 2021 مع المنتخب الوطني.

قيمة صفقة انتقال محمد عبد المنعم مع نادي نيس ومدة التعاقد

وقد أتم نادي نيس الفرنسي التعاقد مع مدافع المنتخب الوطني، محمد عبد المنعم، بعقد يمتدة لمدة أربع سنوات حتى صيف عام 2028، في صفقة بلغت قيمتها 4 مليون دولار.

محمد عبد المنعم بقميص نيس الفرنسي

أرقام محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي

عاد محمد عبد المنعم إلى صفوف النادي الأهلي، في قترة الانتقالات الشتوية موسم 2021-2022، وخاض مع الفريق 115 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف، ولكن لم يصنع اي هدف، وحصد مع القلعة الحمراء، 10 ألقاب، بواقع ثلاث بطولات الدوري المصري الممتاز، لقبين دوري أبطال إفريقيا، لقبين كأس مصر، وثلاث ألقاب بطولة السوبر المصري، غلى جانب التتويج بالميدالية البرونزية في مشاركتين في كأس العالم للأندية.

نيس الفرنسي يضم المدافع بومبيتو

حيث نجحت إدارة نادي نيس الفرنسي في ضم المدافع الكندي الشاب مويس بومبيتو، قادما من نادي كولورادو رابيدز الأمريكي، في صفقة قدرت قيمتها 7 ملايين يورو، وبعقد يمتد لمدة أربع سنوات حتى صيف عام 2028.

تحيا مصر يعرض آخر المستجدات في صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي

وقد رفع نادي نيس الفرنسي، قيمة العرض المقدم من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى 4.5 مليون يورو، إلى جانب حصول الأهلي على مليون دولار، حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات، إضافة إلى تخصيص نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي