عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان متأثرة: بدور على كلبتي بقالي سنتين ونص بدور وحد قالي أنها ماتت

دانا حمدان
دانا حمدان

خرجت الفنانة دانا حمدان لتكشف عن تطورات جديدة بشأن كلبتها هابي والتي تبحث عنها منذ سنوات ولا تعرف من أخذها، مشيرة إلى أن فتاة كتبت لها في كومنت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بسيدة خارجة منها من أحد الكومباوندات إلى كومباوند آخر، ومن المتوقع أن يكون هذا الكلب قد توفى.

دانا حمدان تكشف تفاصيل عثورها على كلبها متوفيا 

وقالت دانا حمدان في فيديو رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مش عارفة اتكلم اقول اي ولا عارفة اتلم على اعصابي، في واحدة كتبتلي أنها شافت هابي مع واحدة نقلت من كومباوند لكومباوند آخر، وأما حاولت اتواصل معاها قالتلي أن الكلب ده مات.

دانا حمدان تستغيث بسبب كلابها

وتطرقت دانا حمدان بحديثها عن قصة ضياع هابي من البداية مشيرة إلى أن جميع كلابها تم تعقيمها، وعندما تعطيهم تبني تكون على معرفة بالأشخاص التي تعطيهم لهم.

دانا حمدان متأثرة: عايزة اطمن على كلابي 

وتابعت دانا حمدان حديثها، قائلة: كلابي كلها متعقمة ولحد دلوقتي مش عارفة هابي مات وشوجر عاملة اي صحابهم مش بيردو عليا.. أنا مش عايزاهم انا عايزة بس اطمن عليهم.

دانا حمدان 

وكانت منذ فترة خرجت دانا حمدان مستغيثة: أرجوكم أرجوكم ساعدوني الاقيها دي بنت دبدب تاهت من صاحبها في كومباوند دجلة بالمز أكتوبر.. أرجوكم دي مش هتستحمل خالص الجو دا أبوس اديكم لو حد ساكن هناك يساعدنا نلاقيها أنا هتجنن.

أخر أعمال دانا حمدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دانا حمدان مسلسل الطاووس الذي تم عرضه عام 2021، وكانت تدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانبها كلا من النجوم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز، و قد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي