عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة اللوحة.. أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

تصدرت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرضها عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشاشة تلفزيون قناة أون.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9

أصبحت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9 حتى يتمكن من متابعة الأحداث القادمة.

مسلسل عمر أفندي 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9 شهدت ذهاب عمر أفندي مع زينات التي تجسد شخصيتها الفنانة آية سماحة، لكي يقومان بسرقة اللوحة من مكانها الأصلي بأسلوب وخدعة ذكية، إذ قام عمر أفندي برسم لوحة مزيفة ووضعها خلف اللوحة الأصلية وبعدها طلب من الرجل الذي يريد سرقتها الإمضاء عليها للتأكد من كونها الأصلية وبعدها أخذها له.

عمر أفندي يحاول إنقاذ دياسطي في أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9

كما رصدت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9 حصول عمر أفندي على مبلغ مالي قدره 250 جنيه، بعد بيع اللوحة، وذلك من أجل فك رهن البنسيون وإعطائهم إلى زينات، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9 علم عمر أفندي من خلال الجرائد في العصر الحديث أن الإنجليز قاموا بالقبض على دياسطي فذهب عمر أفندي على الفور إلى الأربعينات حتى ينقذه.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة

وكما تم تكثيف البحث عن أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 9 كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة، وبالبحث والتقصي اتضح أن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة ستكون عبر شاشة تلفزيون قناة أون من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، كما تيرض عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي تتمحور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي