عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. ميس حمدان في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

ميس حمدان
ميس حمدان

تحل الفنانة ميس حمدان ضيفة على برنامج أسرار النجوم، غدًا الخميس، عبر محطة راديو نجوم إف إم مع الإعلامية إنجي علي، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ميس حمدان في ضيافة إنجي علي

ومن المتوقع أن تتحدث ميس حمدان أثناء حلقتها ببرنامج أسرار النجوم والتي يرصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أغنيتها الجديدة زلزال في قلبي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

ميس حمدان 

ميس حمدان عن هيفاء وهبي: فتحت فرصة للبنات حلوين إنهم يغنوا.. وهي مؤدية مش مطربة

وسبق وأن حلت الفنانة ميس حمدان ضيفة على برنامج “vip” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة هي، والتي كشفت خلالها عن حقيقة خلافها مع الفنانة هيفاء وهبي.

وقالت ميس حمدان موضحة سبب خلافها مع هيفاء وهبي، فقالت: “مكنتش حباني ودي حاجة ترجعلها، مكنتش بتديني الدرجات الصح وعايزة تأثر فيها، ولو غارت اكيد، هي أجمل بكتير وأنجح بكتير، ولكن هذا لا يقلل من شأني أنا صغيرة وحلوة ومبدعة”.

وتابعت: “هيفاء عندها كاريزما ملكة الاغراء بلا منازع ولازم كل اللي بيغنوا يدعولها لأنها فتحت فرصة للبنات الحلوين إنهم يغنوا وهي أكيد عارفة انها مؤدية”.

أخر أعمال ميس حمدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميس حمدان في الغناء أغنية زلزال في قلبي التي طرحتها منذ شهرين عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتقول كلماتها: زلزال في قلبي بخطوتك معرفش كم ريختر قربك قتلني بنظرتك والنظرة مية جلدة ده نصيب رماني في سكتك وأنا فيها بتمختر وضعفت قدام ضحكتك وحاولت أبان جامدة وحاولت أبان جامدة يا قريب لي ليل نهار البرج طار ريحني كفاية تحذف قلبي الإزاز بعيون لذاذ نظراتها حكاية وحياة صدفة لقاك فض اشتباك أحاسيس جوايا بعد انتظار وسنين هزار بقى حب عمري معايا يا قريب لي ليل نهار البرج طار ريحني كفاية تحذف قلبي الإزاز بعيون لذاذ نظراتها حكاية وحياة صدفة لقاك فض اشتباك أحاسيس جوايا بعد انتظار وسنين هزار بقى حب عمري معايا.

تابع موقع تحيا مصر علي