عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب دام لسنوات.. ميس حمدان تطرح أغنية زلزال في قلبي

ميس حمدان
ميس حمدان

طرحت الفنانة ميس حمدان منذ قليل أغنية زلزال في قلبي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي تعد أحدث أعمالها الغنائية والتي تعود من خلالها لساحة الغناء بعد غياب دام لسنوات.

ميس حمدان

ميس حمدان تطرح أغنية زلزال في قلبي بعد غياب عن الغناء

شاركت الفنانة ميس حمدان البرومو التوشيقي الخاص بأغنية زلزال في قلبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وظهرت خلال الإعلان بأكثر من ستايل ملابس وهو ما جذب الجمهور لمشاهدة الفيديو كليب كاملًا وعلقت مُعلنة إتاحة الفيديو كليب الخاص بالأغنية اليوم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الاستماع العربية المختلفة وقالت: "زلزال في قلبي.. على كل المنصات حاليًا"، وجاءت تعليقات الجمهور على البرومو الخاص بالأغنية متحمسة لمشاهدة الفيديو كليب وسماع الأغنية كما حرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها بطرح أحدث أغانيها.

تفاصيل أغنية زلزال في قلبي لـ ميس حمدان

حققت أغنية زلزال في قلبي للفنانة ميس حمدان نجاحًا ملحوظًا منذ طرحها خلال الساعات الماضية عبر مختلف منصات الاستماع والفيديوهات العربية ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا أكبر من ذلك الفترة المقبلة خاصةً وأنها تأتي بعد غياب للفنانة ميس حمدان عن الغناء مما جعل جمهورها في حالة تشويق لسماع الأغنية، و جاءت الأغنية من كلمات كريم حكيم وبتوقيع الملحن خالد فتوح وتوزيع جورج عاطف، ومن كلمات الأغنية: "زلزال في قلبي بخطوتك معرفش كام ريختر، قلبك قتلني بنظرتك والنظرة 100 جلدة، دا نصيب رماني في سكتك وأنا فيها بتمخطر".

آخر أعمال ميس حمدان

يُشار إلى أن الفنانة ميس حمدان حققت نجاحات عديدة منذ بدايتها في عالم الفن حيث أنها قدمت أولى تجاربها الإعلامية من خلال برنامج "مية مسا" ، ثم شاركت في عدد من الأعمال الفنية التي قدمتها للجمهور وجعلت لها قاعدة جماهيرية كبيرة بالإضافة لخوضها عالم الغناء بعدد من الأغنيات الناجحة التي جاءت على طريقة الفيديو كليب.

أغنية زلزال في قلبي 

يذكر أن آخر أعمال ميس حمدان السينمائية هي مشاركتها في فيلم أسود ملون والذي خاضت خلاله منافسة أفلام عيد الفطر الماضي لعام 2024، وشارك في بطولة الفيلم عدد من فنانين السينما المصرية أبرزهم الفنان محمود حافظ، محمد كيلاني، رنا رئيس، صبا الرافعي، أحمد عثمان، منة عرفة، ريهام محي الدين وآخرين والفيلم من تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البالاسي، وشارك مع أبطال فيلم أسود ملون للمرة الأولى مطرب المهرجانات عصام صاصا وطرح ضمن الأحداث أغنية أهل الحب.

تابع موقع تحيا مصر علي