عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو: تأقلمت على الحياة في السعودية.. وأنا أفضل لاعب كرة قدم والأفضل في كل شيء

رونالدو وفيرديناند
رونالدو وفيرديناند

قال كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، أنه سعيد بتواجده في الدوري السعودي وأن الحياة سهلة للغاية في المملكة العربية السعودية رغم اختلاف اللغة والدين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كريستيانو رونالدو.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وأضاف كريستيانو رونالدو في تصريحات عبر بودكاست على يوتيوب مع ريو فيرديناند لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، سعيد للغاية بالتواجد في السعودية والحياة رائعة، وبالنسبة لي حياتي كلها عبارة عن تحيات وأنا أعشق التحديات بشكل مستمر.

وأكمل كريستيانو رونالدو، عائلتي سعيد في السعودية وهذا أمر مهم للغاية، وهناك من يحاول التقليل وإظهار العيوب ولكن أنا سعيد جداً، وأحب منطقة البحر الأحمر ومنطقة العلا، والسعودية تمتلك العديد من الأماكن الرائعة.

وأردف كريستيانو رونالدو، أكثر شيء يسعدني بأنني أول نجم وصل إلى الدوري السعودي وشارك في هذا التطور الكبير وأنا رائد لهذا المشروع، وكنت أعلم بالتطور بسبب تواجدي وتواجد نجوم كبار من بعدي بسبب قراري.

كريستيانو رونالدو مع ريو فيرديناند

وأشار كريستيانو رونالدو، قبل تواجدي في الدوري السعودي كانت لدي معلومات عن ثقافة الدوري من لاعبين ومدربين سابقين، ووافقت على الفور لأنني كنت على علم بالمشروع الكبير، ولكن في الحقيقة لم أتوقع قدوم النجوم الكبار بهذه السرعة.

Image
رونالدو وفيرديناند

واستطرد كريستيانو رونالدو، أنا لا اهتم بالانتقادات ووسائل الإعلام تتعامل معي بشكل مختلف ويتحدثوا عني بطريقة سلبية من أجل ضمان التواجد في الصفحة الأولى لأنني الشخص الأكثر متابعة على مستوى العالم، ولو كان الحديث عني بشكل جيد فالصحافة لن تبيع أي شيء.

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته، أنا الشخص الأكثر متابعة حول العالم ليس فقط بسبب وجهي الجميل ولكن بسبب كل شيء حولي أقوم به والجميع سعيد بمتابعتي، وفي عقلي دائما أنا أفضل لاعب كرة قدم في العالم وأنا الرقم واحد في كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي