عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يدخل عالم اليوتيوب ويصل لـ مليون مشترك بعد أقل من ساعة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، إنشاء قناة خاصة له على يوتيوب اليوم الأربعاء، وكان هناك تفاعل كبير من المتابعين بعد إنشاء كريستيانو رونالدو لقناته الرسمية على يوتيوب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كريستيانو رونالدو يوتيوب

وقال كريستيانو رونالدو بأنه قرر إنشاء قناته على يوتيوب من أجل التقارب إلى الجماهير في الفترة المقبلة، لأنهم من أسباب نجاحه في كرة القدم وكانوا الداعم الأول له في مشواره الكروي.

وأكد كريستيانو رونالدو، إذا أردت الذهاب لمكان رومانسي خلال إجازتي سأختار الذهاب إلى البحر الأحمر وأنصح الجميع بالذهاب إليه في الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

يوتيوب كريستيانو رونالدو

ووصلت قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب إلى مليون مشترك بعد أقل من شاعة من إنشاء القناة، مع وجود تفاعل كبير من المتابعين.

وكان أول فيديو على القناة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا وكانت هناك العديد من الأسئلة بين الثنائي.

وقال كريستيانو رونالدو بأن اللون الأبيض هو الأقرب له دائما، وأن يوتيوب مكان مميز وآمن ويحبه كثيراً.

كيليان مبابي: كريستيانو رونالدو قدوتي في كرة القدم.. وخسارة كأس أوروبا لن تؤثر عليه لأنه أسطورة

وأضاف كيليان مبابي في تصريحات من مؤتمر تقديمه كلاعب لنادي ريال مدريد، سعيد بشغف المشجعين وهو أمر لا يصدق وأنا سعيد من أجل ذلك وأنا ممتن لجميع رسائل جماهير ريال مدريد ولدي بالفعل تواصل معهم وأنا كنت أحلم وأصبح الحلم حقيقة حاليا، واستكمل كيليان مبابي، تحدثت مع كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق اليوم في فالديبياس ولم يكن هناك أي حديث عن الأمور التكتيكية وكنا نمزح معاً فقط، وانا أحب جميع اللاعبين وأريد أن ألعب معهم والنادي لديه لاعبين رائعين دائما، وكنت ألعب في السابق ضد ريال مدريد وأنا الان مع الفريق وهذا أمر مختلف.

وأشار كيليان مبابي، لدي الكثير من الذكريات حول تشجيعي لفريق ريال مدريد، والداية كانت مع زين الدين زيدان لأنني فرنسي وهو شخص مهم جداً في فرنسا، بجاني مثلي الأعلى كريستيانو رونالدو وكنت أشاهد دائما جميع مبارياته، وعندما كنت طفلاً كنت أريد فريقي المفضل وحاليا أصبحت قادراً على النوم بعد تحقيق هذا الإنجاز، وأكمل كيليان مبابي، عندما قلت 1.2.3 هلا مدريد كنت أوجه رسالة إلى كريستيانو رونالدو، وهو صديق لي دائما ويقدم لي النصائح، ولقد صنع التاريخ في ريال مدريد وينصحني دائما، وكان الأمر صعباً عليه في كأس أوروبا، ولكن هذا الأمر لن يغير أي شيء نجو الأسطورة التي هو عليها وأرسل لها عناقاً كبيراً.

تابع موقع تحيا مصر علي