عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. كريستيانو رونالدو يقود النصر للتقدم على الرائد بهدف نظيف في دوري روشن السعودي| فيديو

تحيا مصر

انتهي الشوط الأول من مباراة نادي النصر أمام الرائد في دوري روشن السعودي، بتقدم النصر بهدف نظيف، عن طريق كريستيانو رونالدو، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية قوية من لاعبي النصر في اللقاء

دخل لاعبو النصر المباراة بضغط قوي على دفاعات الرائد، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد رونالدو ان يتقدم بالهدف الأول، ولكن حكم المباراة يحتسب الكرة تسلل في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

سيطرة تامة من النصر على المباراة ودفاعات قوية من لاعبي الرائد

فرض نادي النصر سيطرة كاملة على مجريات المباراة، مع مرور الدقائق، وتعددت محاولات رفاق كريستيانو رونالدو من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تراجع وتكتل دفاعي من جانب لاعبي الرائد.

الصورة
من مباراة النصر والرائد

كريستيانو رونالدو يفتتح أهدافه في دوري روشن السعودي

ومع استمرار ضغط النصر، تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي وعرضية متقنة، عن طريق السنغالي ساديو ماني وارتقاء مميز من رونالدو، ويضع رأسية قوية في شباك الرائد.

حاول لاعبو الرائد التماسك بعد الهدف الأول للنصر، ولكن كان للاعبي النصر رأي آخر، في ظل فرض سيطرة كاملة على مجريات المباراة، ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف.

التشكيل الرسمي لنادي النصر أمام الرائد في دوري روشن السعودي

جاء تشكيل نادي النصر أمام الرائد، في لقاء الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2024/2025، كالتالي:

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو مونيرو، مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

ننتيجة آخر مباراة بين النصر والرائد 

وكانت نتيجة آخر مباراة بين النصر والرائد في دوري روشن السعودي الموسم الماضي في الجولة 23 قد انتهت بفوز الرائد على ملعب العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أما مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية كانت قد انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي