عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد أف سي يفوز على الإسماعيلي (0/1) ويتأهل لنهائي كأس مصر 2023/2024

مباراة زد أف سي والإسماعيلي
مباراة زد أف سي والإسماعيلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر، وانتهت مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر بفوز زد أف سي بهدف مقابل لا شيء ويتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر

بدأت مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر بضغط قوي من جانب فريق الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك دعم كبير من جماهير الدراويش في ملعب الإسماعيلية.

ولم يتمكن الإسماعيلي في التسجيل رغم السيطرة في بداية المباراة، ومع بداية الدقيقة 13 بدأ فريق زد أف سي يدخل أجواء المباراة ويسيطر على منطقة وسط الملعب من أجل الهجوم وتسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 15 سجل ديلسون كاموني الهدف الأول لفريق زد أف سي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ دفاعي فادح من جانب لاعبي الإسماعيلي.

واستمرت سيطرة فريق زد أف سي على المباراة بعد تسجيل الهدف الأول في المواجهة حتى الدقيقة 30 ولكن بدون أي خطورة على مرمى الدراويش، وحاول الإسماعيلي العودة في نهاية الشوط الأول من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل، وانتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر بتقدم زد أف سي بهدف مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
مباراة الإسماعيلي وزد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في نصف نهائي كأس مصر كان الإسماعيلي له الأفضلية في المباراة، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة في المباراة واستمر تقدم فريق زد أف سي.

وقام إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بإجراء العديد من التبديلات للتنشيط الهجومي ولكن دون جديد في المباراة، ورد مجدي عبد العاطي مدرب زد على إيهاب جلال وكان فريق زد له الأفضلية في نهاية المباراة عن طريق الهجمات المرتدة.

وكاد زد أف سي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90 بعد انفراد تام بالمرمى، ولكن استمرت النتيجة بتقدم زد بهدف مقابل لا شيء، واحتسب محمود البنا حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع.

وانتهت مباراة زد أف سي والإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر بفوز زد بهدف مقابل لا شيء ويتأهل الفريق للمباراة النهائية في كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي