عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال: قرار انسحاب الأهلي من كأس مصر صائب والأهم الدوري ودوري أبطال أفريقيا

أحمد بلال
أحمد بلال

قال أحمد بلال نجم الأهلي السابق، أن قرار النادي الأهلي بعدم لعب بطولة كأس مصر قرار صائب، وكان لابد أن تكون هناك راحة للفريق من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد بلال.

تصريحات أحمد بلال

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، لو كان النادي الأهلي شارك في مباريات كأس مصر باللاعبين الشباب كان القرار سيكون ظالم للاعبين والقرار الأفضل هو عدم المشاركة والاعتذار عن استكمال المسابقة من أجل الموسم الجديد.

وأكمل أحمد بلال، كان هناك ظلم للاعبين الشباب في المباريات الأخيرة خاصة أنهم غير متواجدين مع اللاعبين الكبار، واللاعب الشبا من أجل أن يظهر لابد أن يشارك مع اللاعبين الكبار، ويختار المدرب اللاعبين الأبرز في الموسم الجديد للتواجد مع الفريق الأول.

واستكمل أحمد بلال، الأهلي لديه مباريات مهمة في الموسم الجديد والأهم هو الفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر الماضي، ولا توجد أي أزمة داخل النادي الأهلي، وقرار صائب بعد المشاركة في البطولة.

أحمد بلال

أحمد بلال مع سيف زاهر

وأشار أحمد بلال، محمد عبد المنعم قرر الرحيل عن النادي الأهلي لأنه يريد الاحتراف في الخارج، ولو كان اللاعب سيتواجد مع الفريق فلن يعطي للنادي نهائيا، وأدعم قرار اللاعب والنادي الأهلي بعدم الاستمرار والرحيل في الفترة المقبلة وهو في صالح النادي واللاعب.

أحمد بلال: محمود كهربا مظلوم في الأهلي وأفشة لاعب سوبر وحسين الشحات الأفضل

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، أرى بأن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي ظلم محمود كهربا في الفترة الأخيرة بشكل غير مفهوم، وهو مهاجم مميز ويقدم كل ما لديه عندما يتواجد داخل أرض الملعب ويسجل الأهداف، وأكمل أحمد بلال، محمود كهربا يتألق دائما مع الأهلي عندما يلعب ويتواجد مع الفريق، وكولر غير مقتنع بإمكانيات كهربا في مركز الهجوم، والأهم أن يتواجد في الملعب بشكل مستمر حتى لو على سبيل التواجد كبديل.

تابع موقع تحيا مصر علي