عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. وزير الشباب والرياضة يشهد تكريم أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة من تكريم أبطال أولمبياد باريس

أقيم اليوم حفل تكريم ابطال مصر في أولمبياد باريس 2024، من جانب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في أحد فنادي القاهرة، وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تكريم أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024

وشهد الحفل تكريم كلا من أحمد الجندي الحاصل على ذهبية الخماسي الحديث، وحصل على جائزة مالية قدرها 4 ملايين جنيه مصري، إلى جانب مكافأة خاصة بقيمة مليون جنيه، وكذلك حصول سارة سمير صاحبة فضية رفع الأثقال على جائزة بقيمة 3 ملايين جنيه مصري، إضافة إلى مكافأة خاصة قدرها 500 ألف جنيه، وحصل محمد السيد صاحب الميدالية البرونزية على جائزة 2 مليون جنيه، بالإضافة غلى مكافاة قيمتها 400 ألف جنيه.

" src="">

وزير الشباب والرياضة يداعب أبطال مصر

وظهرت حاالة من الساعادة على وجوه أبطال مصر في أولمبياد باريس، وكذلك الدخول في جانب من المداعبية مع وزير الشباب والرياضة، حول الخوف من الحسد عقب التكريم اليوم.

حالة من السعادة على وجه سارة سمير ووزير الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

وجاء في بيان وزارة الشباب والرياضة تفاصيل الاجتماع أمس وتحديد غداً السبت لتسليم التقرير الخاص بالمشاركة في الأولمبياد لجميع الاتحادات.

وكان موقع تحيا مصر قد انفرد أمس بتفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية وتم الحديث فيه عن كافة التفاصيل الخاصة بمشاركة البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024.

خاص لـ تحيا مصر: تفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية وقرارات هامة وعاجلة

أسدل الستار على اجتماع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع رؤساء الاتحادات الرياضية اليوم الخميس بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم الحديث عن كل ما حدث في أولمبياد باريس 2024، وعلم موقع تحيا مصر من مصادرة أن اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية استمر لمدة 4 ساعات كاملة وبدأ في تمام الرابعة والنصف عصراً، وحضر جميع رؤساء الاتحادات بإستثناء عبد المنعم الحسيني وشريف العريان وإسماعيل شاكر بسبب ظروف السفر.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر لكل الاتحاد الرياضة التي حققت النجاحات في أولمبياد باريس 2024 وهم "السلاح، الخماسي الحديث، ورفع الأثقال"، وتواجد مندوبين عن رؤساء الاتحادات التي لن تحضر اجتماع اليوم، وقدم ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية جزء من تقرير اللجنة الأولمبية عن مشاركة البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، وقدم العدم الكامل لكل الاتحادات الرياضية التي شاركت في الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي