عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأكيداً لـ تحيا مصر: وزارة الشباب والرياضة تطالب الاتحادات الرياضية بإعداد تقرير مفصل عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيان رسمي موجه إلى المهندس ياس إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضة الأولمبية، والكشف عن تفاصيل الاجتماع الخاص بوزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وزارة الشباب والرياضة

وجاء في بيان وزارة الشباب والرياضة تفاصيل الاجتماع أمس وتحديد غداً السبت لتسليم التقرير الخاص بالمشاركة في الأولمبياد لجميع الاتحادات.

وكان موقع تحيا مصر قد انفرد أمس بتفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية وتم الحديث فيه عن كافة التفاصيل الخاصة بمشاركة البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024.

بيان وزارة الشباب والرياضة

لا يتوفر وصف.

خاص لـ تحيا مصر: تفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية وقرارات هامة وعاجلة

أسدل الستار على اجتماع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع رؤساء الاتحادات الرياضية اليوم الخميس بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم الحديث عن كل ما حدث في أولمبياد باريس 2024، وعلم موقع تحيا مصر من مصادرة أن اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية استمر لمدة 4 ساعات كاملة وبدأ في تمام الرابعة والنصف عصراً، وحضر جميع رؤساء الاتحادات بإستثناء عبد المنعم الحسيني وشريف العريان وإسماعيل شاكر بسبب ظروف السفر.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر لكل الاتحاد الرياضة التي حققت النجاحات في أولمبياد باريس 2024 وهم "السلاح، الخماسي الحديث، ورفع الأثقال"، وتواجد مندوبين عن رؤساء الاتحادات التي لن تحضر اجتماع اليوم، وقدم ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية جزء من تقرير اللجنة الأولمبية عن مشاركة البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، وقدم العدم الكامل لكل الاتحادات الرياضية التي شاركت في الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي