عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 22شخص في حوادث متفرقة

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

تسبب حادث تصادم على طريق أكتوبر والفيوم وسفاجا في إصابة 22 شخص بإصابات متفرقة، قبل أن يتم نقلهم إلى المسشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث تصادم سيارتين بطريق أكتوبر

نتج عن حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، إلى إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين الي المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

بداية حادث حادث تصادم سيارتين بطريق أكتوبر

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمدينة 6 أكتوبر بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة 8 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

إصابة 6 أشخاص في حادث ميكروباص أعلى دائري الصحراوي


حيث أصيب 6 أشخاص بسبب حادث ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق الفيوم الصحراوى، علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى الى السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

حادث تصادم في سفاجا

وفي حادث آخر، أصيب ٨ أشخاص ، فى حادث تصادم بين سيارتين، وقع بطريق قنا - سفاحا ، أمام الكيلو ٢٩ بنطاق محافظة قنا.

 

تلقت أجهزة الأمن بـ قنا ، إخطاراً يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق قنا - سفاجا، نتج عنه إصابة ٨ أشخاص، ودفع مرفق اسعاف قنا ، بعدد من السيارات إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.

 

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، لمتابعة نقل المصابين إلى المستشفى، والإشراف على تسيير حركة المرور على الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي