عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات الزمالك عرض مستمر.. سيف الدين الجزيري يشكو الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أزمة جديدة تواجه مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تأخر مستحقات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وهو التونسي سيف الدين الجزيري، والذي أعلن عدم عودته للفريق مرة أخرى، ويستعرض موقع تحيا مصر كافة التفاصيل حول هذا الشأن.

سيف الدين الجزيري يشكو نادي الزمالك

تقدم المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري بشكوى ضد نادي الزمالك منذ 10 أيام لفسخ تعاقده، بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة لمدة ستة أشهر والتي تبلغ 550 الف دولار، بعد أن حصل على اكثر من وعد من جانب كابتن حسين السيد بالحصول علي مستحقاته المتاخره أكثر من مرة وهو مالم يحدث.

لا يتوفر وصف.
التونسي سيف الدين الجزيري

الجزيري يبلغ الزمالك برفض العودة للفريق

وأرسل الاعب أيضا اليوم إلى نادي الزمالك خطاب عبر البريد الإلكتروني “إيميل” بعدم عودته إلى الفريق، بسبب عدم جاهزية تأشيرته من جانب نادي الزمالك رغم حجزه لتذاكر الطيران بعد أن توجه إلى السفارة أكثر من مرة، للحصول على التأشيرة، وهو ما جعله يتخلف عن الحضور وشدد أنه لن يعود ، إلا بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة كاملة، حيث أنه لم يتبقي إلا 6 أيام فقط وبعدها يصبح اللاعب حرا، ويحق له فسخ التعاقد لعدم الحصول على مستحقاته.

السبب الرئيسي في أزمة سيف الدين الجزيري

ويرجع سبب أزمة نادي الزمالك مع سيف الجزيري هو الجهاز الإداري، لأنه بسبب تغيير السفير المصري، لم تستخرج التأشيرة الخاصة باللاعب من أجل عودته، وقام الجزيري بإثبات كل ما حدث بصفة رسمية. 

المقابل المادي سبب توقف المفاوضات مع بن شرقي

على جانب آخر كانت إدارة نادي الزمالك، قد اوقفت مفاوضاتها مع الجناح المغربي أشرف بن شرقي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ارتقاع المقابل الماضي، الذي حدده اللاعب ووكيله من أجل العودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، حيث وصلت القيمة إلى 1.2 مليون دولار، وهو ما يعجز نادي الزمالك عن دفعه.

الوطن سبورت | تطور جديد يهدد انتقال بن شرقي للزمالك
أشرف بن شرقي

وصول بن شرقي إلى مطار الدوحة

وفي نفس السياق، انتشرت بعض الصور التي رصدت، وصول أشرف بن شرقي إلى مطار الدوحة، بعد تلقيه عرضين من الأندية القطرية، أحدهما من نادي الريان من أجل العودة للفريق مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي