عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقف مفاوضات الزمالك لضم أشرف بن شرقي واللاعب يصل إلى الدوحة لمناقشة بعض العروض

المغربي أشرف بن شرقي
المغربي أشرف بن شرقي

أصبحت صفقة انتقال أشرف بن شرقي إلى ندي الزمالك مهددة بالفشل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن توقفت المفاوضات بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

المقابل المادي سبب توقف المفاوضات مع بن شرقي

وكانت إدارة نادي الزمالك، قد اوقفت مفاوضاتها مع الجناح المغربي أشرف بن شرقي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ارتقاع المقابل الماضي، الذي حدده اللاعب ووكيله من أجل العودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، حيث وصلت القيمة إلى 1.2 مليون دولار، وهو ما يعجز نادي الزمالك عن دفعه.

وصول بن شرقي إلى مطار الدوحة

على جانب آخر، انتشرت بعض الصور التي رصدت، وصول أشرف بن شرقي إلى مطار الدوحة، بعد تلقيه عرضين من الأندية القطرية، أحدهما من نادي الريان من أجل العودة للفريق مرة أخرى.

الوطن سبورت | تطور جديد يهدد انتقال بن شرقي للزمالك
بن شرقي بقميص الريان القطري

وكيل لاعبين يهدد انتقال بن شرقي للزمالك

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن صفقة انتقال المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف نادي الزمالك باتت مهددة بالفشل، بعد أن تدخل أحد وكلاء اللاعبين، وطالب بإنهاء الصفقة مقابل 1.2 مليون دولار، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الزمالك بشكل تام، خاصة في ظل علمهم أن اقصى عرض يمتلكه اللاعب خلال الفترة الحالية تبلغ قيمته 400 ألف دولار، كما أن اللاعب قد ألغى تذاكر الطيران لحين إشعار آخر.

ارتفاع أسعار اللاعبين الأجانب في مصر عن باقي الدوريات والسبب وكلاء اللاعبين

يتسبب وكلاء اللاعبين، في تعاقد الأندية المصرية مع لاعبين أجانب بأسعار مرتفعة جدا، مقارنة بسعر اللاعب في دوريات أخرى مثل الدوري التونسي أو المغربي، حيث أن سعر اللاعب هناك، لا يتعدى حوالي نصف مليون دولار، ولكن في مصر نرى تعاقد الأندية مع بعض المحترفين بارقام خيالية، تصل إلى 4 أو 5 مليون دولار.

الوطن سبورت | إبراهيم فايق يكشف موقف أشرف بن شرقي من العودة للزمالك: عنده 5  عروض
أشرف بن شرقي

عرض نيوم السعودي من أجل ضم أحمد سيد زيزو

حيث قدم نادي نيوم السعودين عرضًا بقيمة 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في منافسات دوري يلو السعودي، وهو العرض الأكبر من الناحية المادية حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي