عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر: الزمالك يعرض على أحمد سيد زيزو 60 مليون جنية في الموسم والعرض لمدة 48 ساعة

سيف زاهر
سيف زاهر

قال الإعلامي سيف زاهر أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تحدث مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق في الساعات الأخيرة، من أحل معرفة طلبات اللاعب والعرض على اللاعب العرض الأخيرة من جانب نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات سيف زاهر

وأضاف سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، تحدثت مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأكد لي بأن إدارة النادي متمسكة بأحمد سيد زيزو، وأن مجلس الإدارة يريد استمرار اللاعب في الفترة المقبلة.

وأكمل سيف زاهر، أحمد سليمان عرض على أحمد سيد زيزو 60 مليون جنية في الموسم من أجل التجديد مع نادي الزمالك، وينتظر رد اللاعب في الأيام القادمة.

وأكمل سيف زاهر، أحمد سليمان قطع أجازته من أجل التواجد للتفاوض مع أحمد سيد زيزو في الفترة الحالية لمعرفة موقف اللاعب سواء بالاستمرار أو الرحيل في الفترة المقبلة.

سيف زاهر

وزاد سيف زاهر، عرض نادي الزمالك لأحمد سيد زيزو لمدة 48 ساعة ولابد أن يقوم اللاعب بالرد في هذا الموعد وعدم التأخير.

واختتم سيف زاهر تصريحاته، في حال عدم موافقة أحمد سيد زيزو على عرض نادي الزمالك سيتم بيع اللاعب في الأيام المقبلة.

سيف زاهر
سيف زاهر

خالد الجوادي: مارسيل كولر يعتبر أحمد سيد زيزو أهم لاعب في مصر.. ومحمد علي بن رمضان المطلب الأول للمدرب السويسري

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، كولر كان يقوم بعمل خطة مهمة لإيقاف أحمد سيد زيزو في المباريات، وهو يعلم بأن زيزو لاعب مهم للغاية.

واستكمل خالد الجوادي، تم اتهامي بأنني أقوم بتسريب الأخبار داخل النادي الأهلي، وكنت حزين للغاية بسبب هذا الأمر واتهامي بتسريب المعلومات هو أمر خاطئ للغاية، وعلاقتي كانت كبيرة مع الجميع داخل النادي الأهلي، وأردف خالد الجوادي، الناس طعنوا في سمعتي، ووظيفتي تمنعني من تسريب الأخبار وخالد بيبو نجح في فوز الفريق بالبطولات، وكان يعمل بشكل مميز داخل الفريق وحافظ على الضغط العصبي داخل الفريق، وطريقة تعامل خالد بيبو عكس سيد عبد الحفيظ، وخالد بيبو كان يحب المواجهة عكس خالد بيبو يحب الحديث بهدوء مع اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي