عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 17 آخرين في حادثين منفصلين

حادث
حادث

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 17 آخرين في حاديثن منفصلين في محافظتي أسوان والبحيرة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثين.

 تفاصيل مصرع وإصابة 5 في سيارة ربع نقل بطريق أبو سمبل السياحي بأسوان

 

لقي شخص مصرعه وإصابة 4 آخرين إثر وقوع حادث سيارة ربع نقل بالكيلو 30 بطريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

بداية حادث أبو سمبل الذي أدى لمصرع شخص وإصابة 4 آخرين بأسوان


تعود بداية حادث أبو سمبل الذي أدى لمصرع شخص وإصابة 4 آخرين بأسوان، عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث سيارة ربع نقل بطريق أبو سمبل السياحي، وتحديدًا بالكيلو 30، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل السياحي، فيما تم نقل المتوفى إلى المشرحة؛ وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة؛ وذلك للمعاينة ورفع آثار الحادث وذلك لتيسير الحركة المرورية مرة أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة، وتم التحفظ على الجثمان إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

إصابة 13 شخص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة

أصيب 13 شخصًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الاثنين، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق دمنهور - دسوق، بنطاق محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل، بطريق دمنهور – دسوق، أمام قرية بني هلال؛ مما نتج عنه إصابة 13 شخصًا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تابع موقع تحيا مصر علي