عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكون من 8 حلقات.. تفاصيل مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد

طه دسوقي
طه دسوقي

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع إعلان تعاون طه دسوقي وأسماء جلال في مسلسل جديد من إخراج تامر محسن.

تفاصيل مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد

أصبحت تفاصيل مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور الانتهاء من تصويره وطرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

طه دسوقي 

ومع البحث تبين أن مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد يتكون من 8 حلقات، وسيكون من تأليف إياد صالح، وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج طارق الجنايني، وحتى الآن جار التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء تصوير الحلقات.

عودة تامر محسن إلى الدراما من خلال مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد

ومن جهة أخرى، يعتبر مسلسل طه دسوقي وأسماء جلال الجديد هو عودة المخرج تامر محسن مرة أخرى إلى الدراما التلفزيونية بعد سنوات من الغياب، إذ كان أخر أعماله مسلسل لعبة نيوتن الذي تدور أحداثه حيث يتخذ حازم وهنا المتحابين قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

أخر أعمال أسماء جلال

ومن الجدير بالذكر أنه أخر أعمال الفنانة أسماء جلال فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول انفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومنذ طرح الفيلم في صالات السينما بمصر والوطن العربي وهو يتصدر قائمة الإيرادات مسجلا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي