عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله توجه رسالة للفنانة أسماء جلال: السلعة المتوفرة بكثافة تقل قيمتها

أسماء جلال
أسماء جلال

وجهت الناقدة الفنية ماجدة خير الله رسالة قاسية للفنانة أسماء جلال وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تنتقد من خلالها ظهورها الكثيف في الفترة الأخيرة في عدد من الأعمال الفنية وعلى السوشيال ميديا وغيرها.

ماجدة خير الله تنتقد أسماء جلال 

وكتبت ماجدة خير الله في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أسماء جلال جميلة وموهوبة ولكن عليها أن تدرس فن التسويق لتعرف ان السلعة المتوفرة بكثافه طول الوقت تقل قيمتها.

أسماء جلال 

وكانت قد ظهرت أسماء جلال مؤخرا في إعلان فودافون إلى جانب كلا من الفنان كزبرة والفنان أمير عيد والفنان تميم يونس، وبدأ اسماء جلال في تصدر التريند بحركاتها المثيرة والغريبة، حيث لم يتعود الجمهور على ظهور اسماء جلال بهذا الشكل.

أسماء جلال تكتسح التريند 

ثم ظهرت في مجموعة فيديوهات رفقة الفنان كزبرة وهم يمازحان بعضهم البعض، حيث كشف كزبرة عن نيته في الزواج من أسماء جلال في وسط صدمة الأخيرة وأصبحت تظهر معه في أكثر من فيديو وهم يرقصان على أغنية الاعلان الدعائي لشركة فودافون.

أسماء جلال 

وكانت أسماء جلال بدأت في اكتساح تريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهورها في مسلسل غرفة 207، فكان ظهورها مفيد للغاية ومثير بسبب الأزياء التي كانت ترتديها في نهاية العمل.

أسماء جلال في حالة نشاط فني 

وعاشت أسماء جلال بعدها حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في عدد من الأعمال من بينهم ظهورها في مسلسل أشغال شقة رفقة الفنان هشام ماجد وتصدرت التريند بعد مشهد تعلمها الرقص وبدأ الجمهور يتناول صورها مشيدين برشاقتها الملحوظة، ومن هنا أصبحت اسماء جلال علامة مسجلة لصناعة التريند وبدأ ظهورها يزداد على الساحة بشكل أكبر، حتى أصبح المخرجين يتهاتفون عليها لأخذها في أعمالهم الفنية.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء جلال كان من خلال ظهورها في فيلم ولاد رزق 3 والذي يتم عرضه في السينمات المصرية والعربية في وقتنا هذا وحقق إيرادات ساحقة حيث تخطى 100 مليون جنيها في اقل من أسبوع، كما شهد العرض الخاص له في السعودية حضور عدد كبير من نجوم مصر، وخاض بطولة الفيلم إلى جانبها كلا من الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي