عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات أسماء جلال.. وائل جسار: زوجتي قالت لي ممكن تجيبها ضرة

وائل جسار
وائل جسار

علق المطرب اللبناني وائل جسار على تصريحات الفنانة الشابة أسماء جلال عنه وعن رغبتها في الزواج منه، وأعرب وائل جسار عن سعادته بحب الفنانة أسماء جلال وجرأتها في طلب الزواج منه وأنها أدلت بذلك الموقف على الرغم من شهرتها.

وائل جسار

وائل جسار: عايز أشكر أسماء جلال على حبها.. وتستاهل ابن الحلال

حل المطرب اللبناني وائل جسار ضيفًا على برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2، ورد وائل جسار على تصريحات الفنانة أسماء جلال عنه أثناء استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي، وأعرب وائل جسار عن سعادته بتصريحات أسماء جلال عنه لكنه لا يتذكر الموقف بسبب طول المدة التي حصل فيها ذلك الموقف، كما أشار إلى انه يعجبه فن الفنانة أسماء جلال ويتوقع لها نجاح كبير ومستقبل باهر في الفن خاصة بعد الصدى الواسع الذي حققته بعد فيلم ولاد رزق 3.

وقال المطرب وائل جسار في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: "أسماء جلال تحدثت بعفوية لكني لم أتذكر الموقف بسبب مرور زمن طويل، وعاوز أشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنى لها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3 وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل إبن الحلال وتفاجئت بالكلام ده وأول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجه حاسه بيها ومن قلبها".

بعد تصريحات أسماء جلال.. وائل جسار: زوجتي قالت لي ممكن تجيبها ضرة

كشف المطرب وائل جسار عن رد فعل زوجته بعد انتشار تصريحات أسماء جلال عن طلبها الزواج منه في أحد حفلاته وأنها تعلق صوره في جدران منزلها وتحب سماع أغانيه، وأكد وائل جسار أن زوجته لم تغير ولم تنزعج من تصريحات أسماء جلال بل أنها مازحته وقالت له أنها متفوقة في عملها وجميلة، وقال: "زوجتي قالت لي مفيش مشكلة تجبها ضرة".

واختتم وائل جسار حديثه بأن زوجته متفهمه طبيعة عمله كونه فنان وله معجبين كما أنها تثق في نفسها بأنني اخترتها من وسط فتيات كثيرات، كما أنه حدث معه عدة مواقف أخرى خلال الحفلات حيث تقوم الفتيات بالصعود على المسرح ويقومن بتقبيله من خديه.

اسماء جلال

تفاصيل مسلسل تفاصيل لـ نهال طايل

من الجدير بالذكر أن برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر شاشة قناة صدى البلد 2 الفضائية، ويعرض برنامج تفاصيل يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويقوم برنامج تفاصيل على استضافة عدد من النجوم والمشاهير وتبدأ الإعلامية في محاورتهم عن تفاصيل في حياتهم الشخصية والمهنية.

تابع موقع تحيا مصر علي