عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحدت ظروف والدتها.. ابنة شيرين عبد الوهاب ضمن قائمة الاوئل في المدرسة البريطانية

ابنة شيرين عبدالوهاب
ابنة شيرين عبدالوهاب

تصدرت ابنة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية للمدرسة البريطانية التي تدرس بها شيرين رسالة تهنئة لها على تفوقها الدراسي وضمها ضمن قائمة الأوائل بالمدرسة.

ابنة شيرين عبد الوهاب ضمن الاوائل في المدرسة البريطانية

وجاء منشور على الصفحة الرسمية للمدرسة البريطانية في مصر بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي رصده موقع تحيا مصر ويحمل رسالة تهنئة لمريم ابنة شيرين عبد الوهاب على تفوقها الدراسي: مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن. رائع!.

ابنة شيرين عبد الوهاب ضمن الاوائل 

وبعد ساعات من نشر هذا المنشور تفاعل معه الجمهور بشكل كبير مشيدين بتفوق ابنة شيرين عبد الوهاب رغم الظروف العصيبة التي تمر به والدتها وحالة التشتت والجدل وعدم الاتزان التي تعيش فيه مربيته الأولى ومصدر قوتهم شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند لهذا السبب 

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب التريند في الساعات الماضية بعد مداخلة هاتفية لها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية والمذاع على قناة mbc مصر، ولم تكن موفقة في تلك المداخلة على الاطلاق، حيث كذبت في بداية تصريحاتها محاميها الخاص، فضلا عن وصف محامي شركة روتانا بالأقرع.

شيرين عبد الوهاب 

وقالت شيرين عبد الوهاب في المداخلة متحدثة عن أزمتها مع شركة روتانا: انا تعاقدت مع شركة روتانا ومع احترامي للشخص الي معندوش شعر اللي اتكلم قال بعد ما خدنا ونضفنا ولمعنا هي وخداني نجمة الوطن العربي، شيرين عبد الوهاب لو متعملهاش دعاية توازي حجمها دوليا وعالميا يعتبر العقد منتهي، سلمتهم أغنية كلها غيرانة نجحت جدا ومتعملهاش دعاية بنص جنيه، اتعلمت اسكت عشان شيرين بتاعة مشاكل.. انتو مستنين الأغنية الرابعة عشان تسألوا عن التنازلات! 

شيرين عبد الوهاب ترفض الصلح مع روتانا 

وأكدت شيرين عبد الوهاب على رفضها للصلح مع شركة روتانا، فقالت: اسفة انا ضاع من عمري كتير اوي.. ونجاحي الناس هي اللي عملته وبهديهم الاغاني بتاعتي ببلاش، لأنهم يستحقوا ده،  انا فل شمعة منورة وكتر خير الجمهور على حبهم ليا.. وأنا مش محتاجة شركات أنا ماضية مع شركة ربنا، سجن النسا وحشني جدا ونفسي اجربه ومستعدة ليه وهبقى كوين فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي