عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها الأخيرة.. ياسر قنطوش يعقد مؤتمر صحفي اليوم للرد على شيرين عبد الوهاب

ياسر قنطوش وشيرين
ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب

أعلن المستشار ياسر قنطون عن استعدادم لمؤتمر صحفي اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك للكشف عن تفاصيل تنحيه عن قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية.

تفاصيل مؤتمر ياسر قنطوش الصحفي اليوم 

وكان قد أصدر ياسر قنطوش بيان رصده موقع تحيا مصر وجاء به:  لم أخسر قضية لـ شيرين عبد الوهاب فترة عملي معها لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، كما أكد أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقاءه معه عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب 

وأشار ياسر قنطوش في البيان أنه من المقرر أن يقيم مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل يكشف من خلاله العديد من المفاجات وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن ياسر قنطوش 

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية: "مع احترامي ليهم، كل اللي اتكلم معاك في موضوعي مع شركة روتانا مش صح حتى تصريحات المحامي بتاعي مش حقيقية"، ثم بدأت شيرين عبد الوهاب في رصد مشكلتها مع روتانا من البداية.

شيرين عبد الوهاب 

وبعدها تطرقت بالحديث عن دفعها 8 مليون جنيها لشركة روتانا لإنهاء الخلاف بينهم، ساخرة: "معرفش المحامي بتاعي وافق ازاي.. المحامي ده معرفش شغال اي".

ياسر قنطوش يدافع عن شيرين عبد الوهاب 

وكان قد كشف محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات لبرنامج عمرو اديب عن تفاصيل قضية موكلته مع شركة روتانا، قائلا: اتحكم عليها ب 10 مليون وبعدها خفضوا المبلغ وقالوا إن الشركة استفادت من الاغاني اللي عملتها شيرين ونزلت عندهم، الست دي طول عمرها بتساعد الناس والإحسان بيجيبلها غدر، هي دفعت الشرط الجزائي لشركة روتانا وبوجه رسالة لمالك الشركة أنه يبص للموضوع بنظرة موضوعية بلاش عناد احنا مش عايزين غير حق شيرين.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد رفضت عرض الصلح مع شركة روتانا، قائلة: اسفة انا ضاع من عمري كتير اوي.. ونجاحي الناس هي اللي عملته وبهديهم الاغاني بتاعتي ببلاش، لأنهم يستحقوا ده،  انا فل شمعة منورة وكتر خير الجمهور على حبهم ليا.. وأنا مش محتاجة شركات أنا ماضية مع شركة ربنا.

تابع موقع تحيا مصر علي