عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره الاكثر مشاهدة على واتش ات.. تفاصيل مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

تصدر مسلسل سر إلهي والذي تخوض بطولته الفنانة روجينا، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية وذلك رغم أن ذلك ليس العرض الأول للعمل، فسبق وعرض مسلسل سر إلهي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك على قناتي CBC والحياة، فضلا عن منصة watch it.

تفاصيل مسلسل سر إلهي 

أعيد عرض مسلسل سر إلهي للمرة الثانية خلال الفترة الحالية وذلك على قناة dmc ومنصة واتش ات الرقمية، حيث طرح أولى 5 حلقات منه، وبسبب عدم ازدحام الفترة الحالية عن الموسم الرمضاني، بدأ العديد من الجمهور يتفاعل مع عرض مسلسل سر إلهي على أنه الأول، ما زاد نسب مشاهدته على منصة واتش ات الرقمية وقناة dmc.

مسلسل سر إلهي 

تفاعل الجمهور مع عرض مسلسل سر إلهي للمرة الثانية جعلته في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل، حيث بدأ العديد في البحث عن تفاصيل مسلسل سر إلهي، ليس هذا فقط بل تحمسوا كثيرا لمعرفة أحداثه بعد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه.

قصة وأبطال مسلسل سر إلهي 

مسلسل سر إلهي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة كلا من النجوم روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي.

روجينا 

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي حول نصرة التي تعاني من ازمات وصعوبات كثيرة في حياتها وتمر بأشياء مريرة لكنها تتحمل حبا في المقربين منها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يغدر بها أحد الأشخاص المقربين لها، فتتحول حياتها من التضحية إلى الانتقام.

مسلسل سر إلهي ثاني تعاون بين روجينا وابنتها

ويعد مسلسل سر إلهي هو ثاني عمل تظهر به مريم أشرف زكي مع والدتها روجينا ضمن سباق مسلسلات رمضان حيث سبق وتألقت بجانبها في مسلسل ستهم والتي دارت أحداثه في إطار صعيدي درامي تشويقي حول الانتقام أيضا، وحصد ابنة روجينا على العديد من الاشادات بدورها واداءها في ذلك الوقت، كما حصدت دعم كبير من أسرتها.

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل سر الهي في تمام الساعة السابعة مساء من الأحد إلى الخميس على شاشة قنوات dmc ويعاد في الساعة الحادية عشر مساء على dmc دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي