عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

ازدادت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع بدء عرضه الثاني بعد أن تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc

أصبحت مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc حتى يتمكنون من متابعة أحداثه لحظة بلحظة.

مسلسل سر إلهي 

وبالبحث اتضح أن مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc تكون من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما تكون مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وبذلك يتمكن الجمهور من مشاهدة جميع حلقات العمل المليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة.

أبطال مسلسل سر إلهي

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل سر إلهي على شاشة dmc كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أبطال مسلسل سر إلهي، حيث تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

نقابة المهن السينمائية تشيد بمسلسل سر إلهي

وكانت قد أشادت نقابة المهن السينمائية بمسلسل سر إلهي وأداء روجينا فيه، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي لها، جاء فيه: بالسر الإلهي كنتم موفقين.. نسب مشاهدة تشهد بتفوقكم، النجمة الأكثر إبهارًا روجينا وفريق عمل من الموهوبين تألقتم جميعًا فأستحققتم الإشادات «المؤلف أمين جال ومخرجنا المتألق رؤوف عبد العزيز، مهندس الديكور خلود حامد ومدير التصوير رؤوق عبد العزيز، مهندس الصوت محمد زكريا والماكيير أحمد الخواجة والمنتج الفني شريف شحاته وكريم علي.. تحية وتقدير لكم جيعًا على ما قدمتوه من حلقات راقية وللشركة الداعمة كودكس.

تابع موقع تحيا مصر علي