عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل سر إلهي على dmc والإعادة

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل سر إلهي على dmc والإعادة خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن موعد العرض الثاني للمسلسل بعد انتهاء عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

موعد عرض مسلسل سر إلهي على dmc والإعادة

أصبح موعد عرض مسلسل سر إلهي على dmc والإعادة الذي يرصده موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل سر إلهي على dmc والإعادة حتى يتمكنون من متابعة أحداث العمل لحظة بلحظة فور بدء عرضه.

بوستر مسلسل سر إلهي

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل سر إلهي على dmc سيكون ابتداءً من يوم الأحد المقبل الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، بينما سيكون موعد عرض مسلسل سر إلهي على dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تفاصيل مسلسل سر إلهي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سر إلهي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

ومسلسل سر إللهي من بطولة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي.

مسلسلات رمضانية تعرض للمرة الثانية

ولم يكن مسلسل سر إلهي وحده الذي نال نصيب العرض للمرة الثانية بعد انتهاء عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، إذ حصل مسلسل الحشاشين على الفرصة ذاتها عبر إحدى القنوات الفضائية، عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا في اليوم التالي، ذلك فضلًا عن تواجد كافة حلقات المسلسل عبر منصة watch it الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي