عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

يبحث الجمهور بشكل مكثف عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرا لما ستشهده من أحداث مثيرة ومشوقة ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق 

أصبح موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق حتى يتمكنون من متابعتها فور طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل مفترق طرق

ومع البحث تبين أن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق سيكون يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية، وبذلك يستطيع الجمهور متابعتها فور طرحها وتوفرها عبر المنصة.

قصة وأبطال مسلسل مفترق طرق

وبجانب كثافة بحث الجمهور والمتابعين عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن أبطال مسلسل مفترق طرق، ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل مفترق طرق تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

وكذلك تدور قصة مسلسل مفترق طرق حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ماذا يعرض عبر منصة شاهد بعد مسلسل مفترق طرق ؟

ومن الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء عرض مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية سيعرض بعده المسلسل اللبناني العميل، وذلك ابتداء من يوم 18 من شهر أغسطس الجاري، على مدار 90 حلقة، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول الأخوين أمير ووسام الذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة، بدون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي