عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري: الستات بتقولي انتِ غبية بسبب مسلسل مفترق طرق

هند صبري
هند صبري

تحدثت الفنانة هند صبري عن كواليس مسلسل مفترق طرق وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه منذ عرض أولى حلقاته ضمن موسم الصيف هذا العام، وكشفت هند صبري عن ردود أفعال الجمهور على المسلسل وأسرار عديدة في الكواليس وتفاصيل تعاونها مع صناع وأبطال العمل.

هند صبري

هند صبري: نجاح مسلسل مفترق طرق فاق توقعاتنا.. وأنا وإياد نصار مش مصدقين

كشفت النجمة هند صبري عن ردود أفعال الجمهور على مسلسل مفترق طرق كما تحدثت عن توقعها لنجاح العمل بهذا الشكل، حيث أنه حظى اهتمام قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية فضلًا عن كونه تصدر قوائم الأعلى نسبة مشاهدة على منصة شاهد الرقمية، وتحدثت هند صبري في لقائها مع برنامج Et بالعربي عن توقعاتها لنجاح المسلسل وقالت: “نجاح مسلسل مفترق طرق فاق توقعاتنا ونال إعجاب كل الشرائح الإجتماعية لأنه يتناول مشاكل شرائح مختلفة وفئات عمرية مختلفة وأعتقد اننا اجتماعيًا غطينا شرائح اجتماعية كتيرة”.

تابعت هند صبري في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر مشيرة إلى انبهارها وعد استيعاب الفنان إياد نصار أحد أبطال العمل بالنجاح والانتشار الواسع الذي حققه المسلسل، وقالت هند صبري: “قابلت إياد نصار من كام يوم على البحر وأنا وهو مكناش مصدقين النجاح والصدى اللي حققه المسلسل".

أبرز ردود الأفعال على مسلسل مفترق طرق

تابعت هند صبري حديثها كاشفة عن أبرز ردود الأفعال التي قابلتها وقالت: “أميرة لما قررت ترجع لجوزها في مفترق طرق عصبت ناس كتير.. الستات بتقابلني بتقولي انتِ غبية ازاي تعملي كده في نفسك فاستغربت وانا بعتذرلهم وبقولهم هقول لأميرة الألفي لأن دي مش أنا دي الشخصية”.

رسالة هند صبري لصناع مسلسل مفترق طرق 

اختتمت الفنانة هند صبري حديثها موجهة رسالة شكر إلى صناع مسلسل مفترق طرق وخاصة المؤلف شريف بدر الدين أحد صناع المسلسل والذي رحل عن عالمنا منذ أسابيع قليلة، كما وجهت الشكر لمصممة الأزياء لأبطال المسلسل مايا حداد والتي حرصت على ظهورهم بشكل مختلفة ولم تغيب عنها أي تفصيلة، وقالت: “احنا عيشنا مع بعض 4 شهور متواصل في التصوير وعايزة اترحم على شريف بدر الدين أحد كتاب المسلسل بعد وفاته الصيف ده والمجهود اللي بذلوه، وطبعًا بشكر مصممة الأزياء مايا حداد أول مرة البس فورمال حتى إياد نصار وجومانا مراد مميزين عن اي أعمال تانية لبسوا فيها فورمال وده فرق في الشخصيات وانجذاب الجمهور”.

أبطال مسلسل مفترق طرق 

تفاصيل مسلسل مفترق طرق 

نجاح وصدى واسع حققه مسلسل مفترق طرق منذ طرح أولى حلقاته التي سيطر عليها الإثارة والتشويق والتي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور، وشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق إلى جانب هند صبري كلًا من إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ليلى عز العرب، روان الغابة وغيرهم الكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي