عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز التوني يؤدي عمرة لروح المنتج تامر فتحي: مش ناسيك ولا هنساك

معتز التوني - تامر
معتز التوني - تامر فتحي

أعلن المخرج معتز التوني عن قيامه بـ عمرة لروح المنتج تامر فتحي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

معتز التوني يؤدي عمرة لروح المنتج تامر فتحي

ونشر معتز التوني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له من العمرة، وعلق عليها قائلًا: العمرة دي كانت ليك ربنا يجعلها في ميزان حسناتك، يا رب يا صاحبي وأخويا وحقيقي عمرة كانت سهلة وفاضية ويوم جمعة، ربنا يتقبل، مش ناسيك ولا هنساك أبدا، ربنا يصبرنا جميعا على فراقك وفراق الجميع، ربنا يرحمهم جميعا وجميع أمواتنا.

معتز التوني - تامر فتحي 

وفاة تامر فتحي

وكان قد رحل عن عالمنا منذ عدة أسابيع المنتج تامر فتحي، الناجي الوحيد من حادث السير المروع على طريق الضبعة والذي راح ضحيته كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وفجع الوسط الفني لوفاتهم.

محمد صلاح العزب عن تامر فتحي: كنا بنهزر على موضوع الموت

وسبق وأن نعى السيناريست محمد صلاح العزب المنتج تامر فتحي بعد وفاة نتيجة حادث سير مؤلم على طريق الضبعة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وقال محمد صلاح العزب عن تامر فتحي: "الله يرحمك يا تامر لسه كنا سوا من كام يوم وبنناقش بند في العقد إني لو مت أثناء كتابة المسلسل، باقي الحلقات هتتكتب إزاي، واسم المؤلف اللي هييجي يكمل المسلسل هيتكتب ازاي، وكنا عمالين نهزر على موضوع الموت، ومحدش فينا كان عارف مين هيموت قبل مين، ولا متخيل إن الموت قريب كده، الله يرحمك، وجعت قلبي قوي".

أخر أعمال معتز التوني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال معتز التوني فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما، وهم: فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة المكس.

وتدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها، وحقق الفيلم إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض السينمائية حيث تصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي