عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| معتز التوني في ضيافة إنجي علي.. وانطلاق حفل كاسيت 90 بالعلمين

معتز التوني
معتز التوني

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 1 أغسطس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها حلول المخرج معتز التوني في ضيافة برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي.

معتز التوني في ضيافة برنامج أسرار النجوم

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول المخرج معتز التوني ضيفا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الخميس المقبل الموافق 1 أغسطس.

ومن المتوقع أن يتحدث معتز التوني أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية فيلم إكس مراتي والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، وباقي أعماله الفنية سواء في السينما أو في الدراما.

جنات تطرح أغنية لو اتجوزت

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس استعداد المطربة جنات لطرح أغنية جديدة لها بعنوان لو اتجوزت يوم الخميس المقبل الموافق 1 من شهر أغسطس المقبل، وذلك وفقا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

جنات

حيث نشرت جنات في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر برومو أغنية لو اتجوزت، وعلقت عليها وكتبت: “استنوا فيديو كليب لو اتجوزت يوم الخميس الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات، الموسيقى”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

انطلاق حفل كاسيت 90 بالعلمين الجديدة

وتشهد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس إقامة حفل كاسيت 90 ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وذلك بالتعاون مع عدد من نجوم التسعينات، منهم: هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، خالد عجاج، محمد فؤاد، وحسام حسني.

وحرصت شركة تذكرتي عن تقسيم أسعار حفل كاسيت 90 إلى ثلاث فئات، وكانت كالتالي: حيث وصل سعر الفئة الأولى بسعر 80 ألف جنيه تشمل 8 أفراد، والفئة الثانية بسعر 50 ألف جنيه تشمل 6 أفراد فقط، والفئة الثالثة بسعر 500 جنيهًا.

تابع موقع تحيا مصر علي