عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقص محمود حميدة وحضور نجوم الفن.. أبرز لقطات حفل زفاف بشرى

محمود حميدة
محمود حميدة

احتفلت الفنانة بشرى بزفافها مساء الأربعاء في منطقة الساحل الشمالي على رائد الأعمال خالد حميدة، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني.

أبرز لقطات حفل زفاف بشرى

وكان من أبرز لقطات حفل زفاف بشرى الذي يرصده موقع تحيا مصر هو رقص الفنان محمود حميدة مع العروسين في أجواء غلبت عليها الفرحة والسعادة، بينما شهد حفل زفاف بشرى أيضا حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، منهم: رانيا يوسف، لقاء سويدان، درة، لقاء الخميسي، داليا البحيري، دانا حمدان، ميس حمدان، نور النبوي، لبلبة، وغيرهم.

ومن جانبها حرصت بشرى على ارتداء فستان زفاف قصير باللون الابيض، نسقته مع مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة، وظهرت حافية القدمين على رمال شاطئ البحر أثناء جلسة تصوير حفل زفافها.

درة ولقاء سويدان من حفل زفاف الفنانة بشرى ورائد الأعمال خالد حميدة 

بشرى عن وليد توفيق: آه يا أبهة إيه العظمة دى كلها؟

وسبق وأن عبرت الفنانة بشرى عن حبها وتقديرها للفنان وليد توفيق، حين مازحته عبر الإنستجرام بعد أن التقطت صورة معه، وشاركتها مع متابعيها وعلقت عليها بكل محبة.

رقص الفنان محمود حميدة في حفل زفاف الفنانة بشرى ورائد الأعمال خالد حميدة بمنطقة الساحل الشمالي 

ونشرت الفنانة بشرى صورة جديدة له برفقة الفنان وليد توفيق عبر حسابها الشخصي بموقع التبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وعلقت عليها وهي تمازحه وتعبر عن محبتها له وقالت: "فتى أحلام كل البنات .. البرنس وليد توفيق.. تيجي نقسم القمر أنا نص وأنتي نص.. آه يا وليد يا أبهة إيه العظمة دى كلها؟".

أخر أعمال بشرى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى مسلسل طبيبة شرعية، الذي تم عرضه بداية الشهر الجاري، وكانت تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

تابع موقع تحيا مصر علي