عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوما: المرض سبب ابتعادي عن الغناء.. ونفسي أقدم دويتو مع حسين الجسمي

سوما
سوما

كشفت المطربة سوما عن السبب وراء ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة سنوات، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

سبب ابتعاد سوما عن الغناء

وقالت سوما في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كان عندي ظروف مرضية حصلت لي ودخلت في وعكات صحية متتالية وبدأت بعملية لصوتي، وبعد ما خفيت منها دخلت في مشكلة أكبر خاصة بالغدة النخامية وأثرت على جسمي كله ودخلت العناية المركزة ولم يعرف أحد تشخيص مرضي، وهذا سبب ابتعادي عن الفن والجمهور وهي حاجة خارجة عن إرادتي وأثرت عليّ نفسيا جدا.

المطربة سوما

وتابعت: أنا لم أكن متخيلة أني هقدر أقوم أغني مرة ثانية والتجربة كانت قاسية بالنسبة لي وصعبة بكل تفاصيلها، أنا لم أكن قادرة على أخذ دواء معين لأن محدش كان عارف يشخص مرضي، وهذا كان آخر سنتين من الـ8 سنوات اللي اختفيت فيهم.

أعمال سوما المنتظرة

وفي اللقاء ذاته، كشفت سوما عن تفاصيل أحدث أعمالها الغنائية، كاشفة عن أمنيتها بتقديم دويتو غنائي رفقة المطرب حسين الجسمي فقالت: أتمنى تقديم دويتو مرة ثانية مع بهاء سلطان والفنان حسين الجسمي لأنه من المطربين اللي بحب أسمعه ومميز في كل أغانيه.. شغالين حاليا على ألبوم جديد ومكثفين الموضوع أكثر وخلال فترة قريبة سنطرح أغنية جديدة، وإحنا دائما مراهنين على الجمهور إن الحاجة الحلوة هيسمعها سواء دراما أو إيقاعها سريع.

سوما تطالب الجمهور بالدعاء لها

وسبق وأن كشفت الفنانة سوما عن تطوارت جديدة في حالتها الصحية التي تمر بها خلال تلك الفترة بعد إصابتها بمشاكل في الغدد بجانب خلل في الهرمونات، مطالبة الجمهور بالدعاء لها وشاكرة لجهودهم في مساندتها.

كتبت سوما عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر” كاشفة عن صعوبة الفترة التي تمر بها، فقالت: “ربنا يشفيكي يارب ويعدي بيكي الوقت الصعب ويهونها عليكي وترجيعلنا وترجعي لكل جمهورك وحبايبك بالسلامة"، و"محنة وهتعدي بإذن الله"، و"ربنا يشفيكي وترجعي أحسن من الأول كمان".

تابع موقع تحيا مصر علي