عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو يعلق على اختيارات حسام حسن لقائمة منتخب مصر.. ويوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر سبتمبر المقبلة، ويستعد منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو عبر “إكس" أنه موافق على اختيارات حسام حسن مدرب منتخب مصر مع وجود اعتراضات على بعض الأسماء وأسباب عدم تواجد عمر جابر لاعب نادي الزمالك.

وأكد أحمد حسام ميدو للاعبي الزمالك، بأنه لابد أ، يحققوا البطولات مع منتخب مصر من أجل التواجد في قائمة منتخب مصر.

وتابع أحمد حسام ميدو، محمد صبحي حارس الزمالك كان سيكون في قائمة منتخب مصر بدلا من حمزة علاء ولكن تم استبعاد محمد صبحي بسبب أزمته الأخيرة.

لا يتوفر وصف.
ميدو

رسالة أحمد حسام ميدو

اختيارات حسام حسن منطقية باستثناء لغز عدم ضم عمر حاير الذي قدم واحد من أفضل مواسمه مع الزمالك وعلى فكرة لو كان صبحي سليم كان هينضم بدلا من حمزة علاء وكان لازم حسام عبد المجيد ينضم للمنتخب..مرة أخرى أؤكد للاعبي الزمالك ان الفوز بالبطولات هو ضمانك الوحيد وفرصتك الوحيدة للانضمام للمنتخب وليس فقط تمثيل نادي عظيم مثل الزمالك.. اخرج المدير الفني للمنتخب بفوزك بالبطولات وليس البطولات الوهمية على السوشيال ميديا!! 

قائمة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي