عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: روتانا على استعداد للصلح مع شيرين.. ونتمنى شيرين ترجعلنا

عمرو أديب
عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب على تواجد نية لدى شركة روتانا للتصالح مع المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتهما الأخيرة، وذلك خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه عبر شاشة قناة mbc مصر، وطال عمرو أديب من شركة روتانا اتخاذ إجراءات التصالح مع شيرين عبد الوهاب بشكل سريع حتى تستطع العودة إلى جمهورها وفنها مرة أخرى. 

الإعلامي عمرو أديب 

عمرو أديب: روتانا على استعداد للصلح مع شيرين.. ياريت ده يحصل بسرعة

علق الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه عبر شاشة قناة Mbc مصر على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، وأكد عمرو أديب أن شركة روتانا لديها النية للتصالح مع شيرين عبد الوهاب وطالب الشركة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصالح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وفض النزاع القائم بينهما منذ شهور طويلة مشيرًا إلى أن شيرين عبد الوهاب بحاجة إلى جمهورها وفنها الذي يمثل لها العلاج والدواء الحقيقي من أمراضها، كما أكد عمرو أديب على حب الجمهور لـ شيرين عبد الوهاب وأنه ينتظر عودتها بالفارغ الصبر ولكن يجب في البداية استرداد شركة روتانا حقوقها.

عمرو أديب: جمهور شيرين دائمًا شايفها صح لكن الدنيا مش بتمشي كده

 وقال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية والذي يرصده موقع تحيا مصر: “وصلني من روتانا انهم على استعداد للصلح مع شيرين.. ياريت تعلموا كدة وتبدأي تشتغلي وتعملي حفلات الإنسان مهما كانت قوته يسقط واحنا محتاجين شيرين بس لازم روتانا تاخد حقها، الموضوع ليس فنيًا فقط ده عقود ونفسية إنسانة وناس محتاجة حقوقها و شيرين أما تغني متعة والجمهور بتاعها دائما شايفها صح بس الحياة مش كدة.. كلنا عندنا واجبات وعلينا حقوق”.

بعد حذفها رابع أغانيها.. أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا 

مازال النزاع بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا قائم حتى وقتنا هذا حيث أن شركة روتانا قامت بحذف رابع أغاني شيرين عبد الوهاب من ألبومها الجديد والتي كانت طرحتها مساء الأمس، وذلك بسبب عدم انتهاء التعاقد بين شركة روتانا وشيرين عبد الوهاب وعلى الرغم من ذلك تزعم الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها سددت الشرط الجزائي لشركة روتانا وقيمته 8 مليون جنيه ومن جانب الشركة فأكد المحامي الخاص بشركة روتانا أن الفنانة لم تسدد الشرط الجزائي وبالتالي مازال التعاقد بينها وبين شركة روتانا قائم كما هو وطرحها أي أغاني بعيدًا عن الشركة يغرمها بسبب مخالفتها بنود التعاقد.

تابع موقع تحيا مصر علي