عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم النونو: لجان مدسوسة

عمرو أديب
عمرو أديب

حرص الإعلامي عمرو أديب على الرد على منتقدي فيلم النونو للفنان أحمد حلمي، وأكد عمرو أديب أن الذين يقومون بمهاجمة فيلم النونو ما هم إلا لجان مدسوسة وأشخاص بعينهم متعمدين ذلك الهجوم حتى يبتعد الجمهور عن الفيلم مما يؤدي إلى فشله.

الإعلامي عمرو أديب 

لجان مدسوسة.. عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم النونو لأحمد حلمي

ظهر الإعلامي عمرو أديب في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق إكس «تويتر سابقًا»، وعلق عمرو أديب على منتقدي فيلم النونو بطولة الفنان أحمد حلمي والذي يأتي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وأكد عمرو أديب على دعمه الكامل لفيلم النونو وأن الذين يقومون بتلك الانتقادات ماهم إلا لجان مدسوسة ومقصود هجومهم على الفيلم حتى يتسببوا في فشله، ومن ناحية أخرى أشار إلى فيلم ولاد روق 3 الذي أخذ البعض يتحدث عن كونه إساءة لمصر بالخارج موضحًا أن الجزء الثالث من الفيلم جاء على غرار الجزئين السابقين مما يعني أنه ليس له علاقة بالإساءة لمصر.

عمرو أديب مُدافعًا عن فيلم النونو: احكموا على العمل بعد ما تشوفوه وارحمونا.. خلتوها خل

وقال عمرو أديب في البث المباشر الذي يرصده موقع تحيا مصر: “الدنيا تبان إنها مقلوبة على فيلم النونو لكنها معدولة، اللي قاصدين يبينوها مقلوبة هي اللجان المدسوسة، عمالين يقولوا إهانة لمصر وطبعًا دي كلها أفلام مضروبة احنا عارفينها.. هو احنا مش عارفين مين أحمد حلمي ،ده ابنكوا بتاع عسل أسود ياجماعة لكن في ناس عايزنها بايظة ومولعة مهما كانت الدنيا حوالينا حلوة، فيلم النونو هيكون فيه نصاب مصري ونصاب سعودي.. وكل شعوب الدنيا عندها نصابين.. حتى ولاد رزق الجزء الأول والثاني كانوا نصابين اشمعنا دلوقتي بقوا بيسيئوا لمصر ياريت احكموا على العمل بعد ما تشوفوه وارحمونا شوية خلتوها خل”.

سبب الهجوم على فيلم النونو بطولة أحمد حلمي

وكان تعرض فيلم النونو بطولة أحمد حلمي لموجة هجوم حادة بعد تصريح المستشار تركي آل الشيخ عن قصة الفيلم وعما تدور أحداثه، ومن المقرر أن يدور فيلم النونو حول نصاب مصري ويمارس النصب في موسم الحج بالسعودية وهو ما أثار غضب الشعب المصري من إظهار صورة مصر بصورة غير ملائمة، ويأتي فيلم النونو تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ومن المقرر طرحه قريبًا في دور العرض المصرية والسعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي