عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصاب في السعودية.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل فيلم النونو لـ أحمد حلمي

تركي آل الشيخ وأحمد
تركي آل الشيخ وأحمد حلمي

ظهر المستشار تركي آل الشيخ عبر فديو نشره بحسابه الرسمي برفقة النجم أحمد حلمي والفنان الكبير كريم عبد العزيز، وكشف عن تفاصيل فيلم النونو لـ أحمد حلمي المقرر بدأ التصوير فيه قريبًا.

تركي آل الشيخ: هيعمل عمليتين نصب في السعودية

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية عير حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر، ونشر مقطع فيديو يجمعه مع أحمد حلمي، والفنان كريم عبد العزيز، وقال: عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025، هيعمل دور نصاب كبير وهيمعل عمليتين نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية لناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو.

تركي آل الشيخ وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل أفلام جديدة

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، عن مفاجآت فنية خلال الفترة المقبلة، بشأن الفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد حلمي، وذلك بعد لقائهم مع المخرج العالمي Guy Ritchie، حيث شارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، صورة، وكتب: "لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie، والنجوم الكبار كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو هشام نزيه، والمنتج الأخ أحمد بدوي ومفاجآت كبيرة في الطريق".

تركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنتقدي فيلم ولاد رزق

وعلى الجانب الآخر، ووجه المستشار تركي آل الشيخ، رسالة لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، ويعتبر فيلم ولاد رزق 3 هو الأكثر من حيث الإيرادات في تاريخ السينما، وهو قائم على إنتاج مصري سعودي، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

تركي آل الشيخ

حيث شارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وكتب: "في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم".

تابع موقع تحيا مصر علي