عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضها.. تركي آل الشيخ يطرح البرومو الرسمي لمسرحية ملك والشاطر

يسرا من مسرحية ملك
يسرا من مسرحية ملك والشاطر

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن البرومو الرسمي لـ مسرحية ملك والشاطر بطولة الفنانة الكبيرة يسرا والفنان أحمد عز علي مسرح بكر الشدي.

تركي آل الشيخ يعلن موعد عرض مسرحية ملك والشاطر

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، البرومو الرسمي لمسرحية ملك والشاطر بطولة الفنان احمد عز والنجمة يسرا، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وكتب المستشار تركي آل الشيخ: لا تفوتكم مسرحية ملك والشاطر للنجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز، على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو.

مسرحية ملك والشاطر
مسرحية ملك والشاطر

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

ومن جانبه، تدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاب حسن الذي يلعب دوره النجم أحمد عز، الذي يخوض مغامرة كبيرة لكي يتحصل على المهر الذي كلبته الملكة ست الكل وهو محاولة الحصول على الصاع الأسود، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات لأنه الوحيد القادر على حل اللعنه عنها، فكيف سيحصل على الصاع الأسود مهر حبيبتها ولكي يتزوج منها، وما هي اللعنة التي حلت بالملكة لتجعلها في هذا الوضع.

ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر بعدد كبير من نجوم الفن إلى جانب النحمة الكبيرة يسرا والفنان أحمد عز، وابرزهم: سيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

آخر أعمال الفنان أحمد عز

وعلى الجانب الآخر، يعرض حاليًا للفنان أحمد عز فيلم ولاد رزق 3، ضمن منافسة افلام عيد الاضحى المبارك 2024، ونجح الفيلم في ان يصل لأكثر من 170 مليون جنية من حيث الإيرادات خلال مدة عرضه وحتى الآن، ويعتبر فيلم رلاد رزق 3 خرج بلمسة المستشار تركي آل الشيخ الذي كان بمثابة الأنتاج الضخم للفيلم، ليكون بذلك نجح في ان يصبح الفيلم الأكثر من حيث الإيرادات في السينما المصرية.

ولاد رزق 3

وفيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من الفنانيين، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد الرافعي، علي صبحي، كريم قاسم، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، محمد لطفي، سيد رجب، إياد نصار، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز وآخرين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له في السينمات المصرية والعربية حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي