عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر بطولة يسرا وأحمد عز.. تعرض في 26 يونيو

مسرحية ملك والشاطر
مسرحية ملك والشاطر

يستقبل موسم الرياض السعودي مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، والتي يشارك بها نخبة من نجوم الفن في مصر ومن المقرر عرضها بداية من يوم 26 من شهر يونيو الجاري.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

وتعد مسرحية ملك والشاطر من بطولة الفنانة يسرا إلى جانب كلا من النجوم أحمد عز وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، ومن المقرر أن يتم عرضها في الفترة بين 26 من شهر يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل وذلك على مسرح بكر الشدي، ورج لها المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر.

مسرحية ملك والشاطر 

وترصد المسرحية قصة الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة ست الكلمهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

أحمد عز في فيلم ولاد رزق 3 

ويعرض للفنان أحمد عز في الفترة الحالية بالسعودية فيلم ولاد رزق 3 حيث شهد العرض الخاص له هناك في مساء أمس الاثنين بحضور هائل من نجوم الفن في مصر على رأسهم الهضبة عمرو دياب.

الفنانة يسرا 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 إلى جانب عمرو دياب كلا من النجوم عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، وتدور أحداث الفيلم حول عودة شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

اخر أعمال يسرا 

أما عن آخر أعمال يسرا فكان من خلال فيلم شقو والذي يشارك به إلى جانب الفنان عمرو يوسف وآخرين من بينهم محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وهو مأخوذ من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي