عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر لـ شيرين عبد الوهاب: بالله عليكي يا شيخة غني وبس

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وجهت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر رسالة للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، و تضمنت رسالة فريدة سيف النصر كلمات دعم لـ شيرين عبد الوهاب كما طالبت في رسالتها شركة روتانا بالتصالح مع شيرين عبد الوهاب وتركها تعود للغناء مرة أخرى.

فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر لـ شيرين عبد الوهاب: بالله عليكي غني وبس 

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر رابع أغاني المطربة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت فريدة سيف النصر على أغنية شيرين عبد الوهاب بكلمات داعمة للفنانة ووجهت لها رسالة تطلب منها ألا تتوقف عن الفن والغناء، كما ناشدت فريدة سيف النصر شركة روتانا بالتصالح مع شيرين عبد الوهاب وتركها تعود لفنها وللغناء مرة أخرى بدون التوقف في طريقها، وكتبت فريدة سيف النصر: “يا شيخه بالله عليكي غني وبس ارمي كله.. غني وعيشي مع المزيكا.. وأمانة يا روتانا يا أصيلة تتصالح وسيبوها كفاية اللي مرت بيه”، وعلق متابعون الفنانة فريدة سيف النصر على منشورها عبر حسابها على فيسبوك داعمين رأيها ووجهوا كلمات دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب 

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا 

كانت واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمات عديدة الفترة الأخيرة وكانت آخرهم أزمتها مع شركة روتانا بعد مناوشات عديدة حول انتهاء التعاقد بينهما، حيث زعمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن التعاقد بينها وبين شركة روتانا قد انتهى وأنها سددت الشرط الجزائي للشركة وقيمته 8 مليون جنيه، ليؤكد محامي شركة روتانا في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر أن ماتزعمه شيرين عبد الوهاب عاري تمامًا من الصحة وأنها لم تسدد الشرط الجزائي للشركة، مما أدى إلى قيام شركة روتانا بـ حذف 3 أغاني لـ شيرين عبد الوهاب بعد طرحهم عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب، وطرحت شيرين عبد الوهاب بالأمس رابع أغاني ألبومها الجديدة والتي لاقت صدى واسعًا ونسب مشاهدات عالية.

آخر أعمال فريدة سيف النصر 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر هي مشاركتها في بطولة مسلسل العتاولة الذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا وأصبح ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان، وشارك في بطولة مسلسل العتاولة صلاح عبد الله، باسم سمرة، طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، نهى عابدين، وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي