عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر: مش بهتم بمهرجانات ولا جوائز.. كلها للجسد الزائل العفن

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن سبب عدم حبها للمهرجانات والجوائز وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى أن جميع اصدقائهم الذين حصلوا على تكريم جوائزهم تباع على سور الأزبكية.

فريدة سيف النصر: مش بفرح بشغل كويس ولا بزعل على شيء راح 

وكتبت فريدة سيف النصر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: أنا طبيعيه. لا بافرح بشغل كويس جدا عادي..واقول أن عشنا نعمله بإرادة الله ولا ازعل علي اي شئ راح حتي حاجاتي واضحك عاللي خدها غبي.

فريدة سيف النصر 

وأضافت: ولا باهتم للمهرجانات أو جوائز أو تكريمات بالنسبه لي كلها للجسد الزائل العفن في التراب عبث.. ماهو زمايلي أصحاب اكبر جوائز وتكريمات رحلوا والحاجات دي علي سور الازبكيه اه والله زعلت.. متهيألي مختلفه غريبه أو متخلفه صح.

فريدة سيف النصر ومسلسل العتاولة 

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت فريدة سيف النصر الجدل بعد اختفاءها المفاجئ في مسلسل العتاولة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث اكتفوا في الحلقات النهائية بتوضيح أنها رحلت عن عالمنا ضمن أحداث العمل ولكن دون الكشف عن السبب ما جعل الجمهور يرجح بحدوث خلاف ما بينهم أدى إلى قيامهم بذلك واستبعاد فريدة سيف النصر عن العمل.

وردت الفنانة على تلك الأقاويل المزعومة، قائلة: مفيش حاجة من اللي اتقالت صح ودي وجهة نظر مخرج ومؤلف تحترم وممكن يكون فيه مفاجاة وبديهي لما مخرج ناجح وشايف حد ناجح ومن أسباب نجاح المسلسل مش معقول هيضحي بيا من غير أسباب ولو كان فيه مشاكل بينا أكيد كان هيخلي الشغل على جمب، والنهاية لم تتغير لمرضي.

تفاصيل مسلسل العتاولة بطولة فريدة سيف النصر 

ويعد مسلسل العتاولة من بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة، صلاح عبد الله، نهى عابدين، محمد التاجي، منة تيسير، هدى الإتربي، والعمل إخراج أحمد خالد موسى ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني منه نجاحات كبيرة هو الآخر حيث يحمل نفس الابطال بخلاف الذين لقوا مصرعهم ضمن أحداث الموسم الاول.

تابع موقع تحيا مصر علي